الفنانة المرشحة لجائزة أوسكار تتألق في تصميم أماتو


الفنانة المرشحة لجائزة أوسكار تتألق في تصميم أماتو
الفنانة المرشحة لجائزة أوسكار تتألق في تصميم أماتو












الامارات- 30 يناير, 2018 أماتو أول مصمم من الإمارات الذي كسب لنفسه أناس حول العالم. من الشيوخ إلى أشهر المشاهير. عارضات أزياء هايدي كلوم و تايرا بانكس ومغنيين مثل بيونسي و شاكيرا، نيكول شوازنيغر، ليدي غاغا و جيسي جي كلهم مع كيشا التي أطلقو أغنية "برايينغ" التي لفتت الفيديو انتباه العالم بعد أدائها المذهل في حفل جوائز غرامي في نيو يورك ليلة يوم الأحد.
رافقتها على المسرح الفانة كاميلا كاميلو التي (التي لبست تصميم أماتو مسبقا) سيندي لوبر, بيبي ريكسا, أندرا دي و جوليا مايكلس. غنة الفانة عن تغلبها من مسيئها و قالت " لقد انتهيت"
ردة فعل كيشاه عن أدائها و كتبت "لا أستطيع أن أشكرك, بفضلك أنا الأن أقوى"
كيشا معروفة بدعمها للمساواة بين الجنسين و تمكين المرأة. شارك أماتو الشيء الذي ألهمه ليكون مصمم: أمي و جدتي ألهموا إبداعي بأسلوبهم المجوهر الذي لون رؤيتي. كنت أحاول دائما أن أخترع شيء رائع و أثيري. مجموعتي ليست للمرأة بقلب ضعيف، و لكن للمرأة التي مرتاحة في جسمها، ملابسها تعكس شخصيتها الداخلية. بدأ أماتو حلمه بثلاثة قيم أساسية- إبتكار متطور، الموضة فن و إبداع.












عن أماتو من تصميم فرن وان
أطلق في سنة 2002، أماتو التي تعني 'محبوب باللغة الإيطالية' هي من إبداع المصمم الحائز بجوائز متعددة فرن وان. شارك مع فنان الأقمشة راشد علي ليبني الماركة الخلابة. من أول مجموعة ، لمس أماتو قلب الشباب المهتمين بالموضة في المنطقة. ينادي كل مرأة إماراتية إلى أسلوبه العصري.
كسر أماتو كل الحوائط مع أبداعه. كلمات مثل ملهم، مبدع ومثير للإهتمام لا تكفي عندما يتلقى تصاميم أماتو إطراءات من زبائنه.
ورث فرن شغفه للموضة و بكل شجاعة ليري العالم موضته الغير تقليدية و المذهلة و الأنيقة. فرن لا يتابع الموضة الرائجة و لكن يستخدم أقمشته كلوحة لتصنيع قطع التي ليست فقط عصرية و لكن فنية أيضا. من أول مجموعته أن فيلد سول في 2004 ألى لوف ايس أ باتل فيلد في 2015. كل قطعه تعني تحية لكل جهد صامت للمرأة.
للحفاظ على تقاليد الأزياء الراقية، أماتو يستخدم أقمشته خاصة، أقمشته خلابة منقوشة مع زينة إستثنائية. يستخدم أماتو قصات متميزة التي تأتي من قصص شكسبير الرومانسية في عصرهم إلى طريقة أزياء ماتا هاري الممتلئة بالإحساس. من أقوال راشد و فرن- نريد أن نصنع تجربة حسية و بصرية للزبائن.
نشأت هذه الماركة من دبي إلى ماركة عالمية. شارك في فاشن ويك في لوس أنجلس، دبي، لندن، ميامي و كثير من الأحداث حول العالم. فاز أماتو بجائزة على كل عرض
أماتو أول مصمم من الإمارات الذي كسب لنفسه أناس حول العالم. من الشيوخ إلى أشهر المشاهير. عارضة أزياء هايدي كلوم و تأيرا بانكس ومغنيين مثل بيونسي و شاكيرا، نيكول شوازنيغر، ليدي غاغا و جيسي جي كلهم مخلصين للتصاميم أماتو الخلابة.



فيديو برايينغ:
https://www.youtube.com/watch?v=v-Dur3uXXCQ



Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *