الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر تكرم طلبتها المتفوقين


الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر تكرم طلبتها المتفوقين
الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر تكرم طلبتها المتفوقين

الدوحة-حياة جميلة

نظمت كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر حفلًا لتكريم الطلاب المتفوقين على قائمة العميد للفصل الدراسي ربيع 2016الحاصلين على معدل فصلي 3.5 فأعلى. وحضر الحفل كُلٌ من عميد الكلية الدكتور خالد شمس العبد القادر والعمداء المساعدين وعددٌ من أعضاء هيئة التدريس ومدير مراكز التعلم بالكلية وممثلين من المجلس الطلابي وذوي المتفوقين لمشاركة أبنائهم بفرحة التفوق.
بداية، رحب الدكتور خالد شمس العبد القادر بالطلاب المتفوقين مشيرًا إلى أن الكلية فخورة بهذا العدد من المتفوقين، فهو دليلٌ على جهود الطلبة المتواصل. كما شدد على أهمية دور الأساتذة في هذا التفوق في الكلية، والعمل الدؤوب في توفير المناخ الصحي التعليمي المؤدي للتفوق، مؤكدًا أن هذا التوجه سيستمر وسيزيد عدد الطلاب على قائمة العميد في الفصول المقبلة، داعيًا جميع الطلبة للاستمرار في مسيرة التفوق ليكونوا خير إضافة في سوق العمل القطري.
واختتم الحفل بتوزيع شهادات التفوق على الطلبة والبالغ عددهم 128 طالب من مختلف التخصصات، وتم التقاط صورة جماعية للعميد مع الطلاب والحضور.
كما كرّمت كلية الإدارة والاقتصاد طالباتها المتفوقات للفصل الدراسي ربيع 2016الحاصلات على معدل فصلي 3.5 فأعلى، البالغ عددهن 483 طالبة من مختلف التخصصات.
وخلال الحفل قدمت الطالبة ندى عاشور رئيس المجلس التمثيلي الطلابي لكلية الإدارة والاقتصاد عرضًا عن المجلس وأهميته وأهدافه، وأكدت للطالبات سعي المجلس التمثيلي المستمر في الاستماع لرأي الطلبة ووصلهم بالإدارة الجامعية الأمر الذي يُشكِّلُ عنصرًا هامًا في مسار الجامعة نحو تلبية احتياجات الطلبة. ومن ثم اختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات، كما تم تكريم الطالبات اللاتي عملن مساعدات تدريس في فصل ربيع 2017، وتم التقاط صورة جماعية مع العميد وأعضاء هيئة التدريس.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *