بليس سبا في فندق دبليو الدوحة يستقبل ’ملكة الحواجب‘ سومان جلاف مرة جديدة


بليس سبا في فندق دبليو الدوحة يستقبل ’ملكة الحواجب‘ سومان جلاف مرة جديدة

الدوحة -حياة جميلة
أعلن فندق وشقق دبليو الدوحة، أول فندق فاخر في قطر، عن زيارة جديدة تقوم بها خبيرة الحواجب الشهيرة سومان جلاف إلى منتجع بليس سبا بناء على طلب زوار المنتجع. وخلال هذه الزيارة، ستتيح جلاف الملقبة بـ "ملكة الحواجب" لعملائها في الدوحة فرصة بداية العام الجديد بإطلالة متألقة عبر مجموعة من العلاجات الشهيرة للحواجب التي ستقدمها بين 8 و13 يناير 2018.
وكان شغف جلاف بتزيين الحواجب لتتخذ الشكل المثالي قد بدأ منذ أن كانت في سن ال12 من العمر، حيث عملت بحماس على تنمية هذه الموهبة على مدى السنوات لتصبح إحدى أكثر خبيرات الحواجب شعبيةً في أوساط عشاق الجمال. وتمارس جلاف هذا الشغف بتحديد رسمة الحواجب المناسبة وتعزيز جمال الوجه مرتكزةً إلى قاعدة بسيطة، وهي أنه لا يوجد شكل مثالي موحد للحواجب، بل هو يختلف من شخص إلى آخر؛حيث تشكل هذه القاعدة حجر الأساس في العلاجات المصممة حسب الطلب التي تقدمها جلاف عبر علامتها الإنجليزية التي تحمل اسمها ’سومان براوز‘.
وتستعد جلاف، في إطار زيارتها إلى بليس سبا في فندق وشقق دبليو الدوحة، لمنح العملاء الحواجب ذات الجمال الطبيعي الأخاذ التي يبحثون عنها من خلال لمساتها السحرية. وستقدم جلاف علاج تشذيب الحواجب”Eyebrow Shape and Tint"، والذي حقق شعبية هائلة وساعد جلاف على اكتساب طيف واسع من العملاء المخلصين، والتي تضم نخبة من وجوه المجتمع الإنجليزي إلى جانب ألمع الأسماء في عالم الفن والإعلام مثل’ Emilia Fox‘ و’ Suki Waterhouse‘ و’Poppy Delevingne‘ و’Amy Jackson’, ’Caroline Stanbury‘ . إلى جانب خدماتها العلاجية الأكثر شهرة "”Eyebrow Tint & Filler” ، تفدم جلاف خدمة "Lash Lift & Tint” لشد ورسم الرموش والتي تعزز من جمال الحواجب المحددة والكثيفة.
وفي تعليقها على الزيارة المرتقبة، قالت جلاف: "أشعر بحماس كبير للألتقاء من جديد بعملائي في بليس سبا، خاصة بعد تجربتي الماضية هناك والتي استمتعت من خلالها للغاية بالعمل مع السيدات المهتمات بالجمال، واللواتي كنَّ متشوقات للاطلاع على أحدث الصيحات والأشكال في عالم تزيين الحواجب. وليس هذا غريباً على السيدات في قطر، واللواتي لطالما اشتهرن بثقتهن العالية بالنفس وإحساسهن الجمالي الفريد، ولذا سأعمل على مساعدتهن لتعزيز الجمال الطبيعي لملامح الوجه بأسلوب بسيط، وذلك من خلال حواجب تتميز بأشكال جميلة تساعد على إبراز شخصياتهن القوية على نحو أوضح."
يُشار إلى أن بليس سبا الدوحة هو المنتجع الأول للعلامة في الدوحة والشرق الأوسط، وهو مركز للصحة والجمال، والذي يقدم قائمة متكاملة من الخدمات المتميّزة. لحجز المواعيد مع سومان جلاف، الرجاء الاتصال على: +97444535555 أو عبر البريد الإلكتروني: bliss.doha@whotels.com.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *