افكار لزينة ليلة رأس السنة في المنزل....


افكار لزينة ليلة رأس السنة في المنزل....
افكار لزينة ليلة رأس السنة في المنزل....
افكار لزينة ليلة رأس السنة في المنزل....

ينهمك الناس جميعاً بالتّحضير لهذه اللّيلة المميّزة ليستقبلوا سنةً جديدة بأفضل الطّرق الممكنة، فيحجز البعض في المطاعم الفاخرة أو في المراقص والملاهي، أما البعض الآخر فيفضّلون الأجواء الحميميّة والهادئة، والتي يمكن أن يجدوها في المنزل.
وهنالك من يفضل السهرة في المنزل مع الاصدقاء او العائلة ، لذلك يجب الاستعداد للتحضيرات والتفكير بزينة ملائمة لهذه الليلة المميزة . 
لا تكتمل السّهرة بدون ديكور مناسب، وهذه بعض الأفكار البسيطة التي بإمكان تنفيذها والتي ستضيف إلى الاجواء سحراً وإلى المنزل حياةً وحيوية .
 
بدأ من باب المدخل، الذي يمكن أن تزيّنيه بالأزهار المستوحاة من عيد الميلاد مع الحلي باللون الذّهبي والأخضر، ليشعر ضيوفك بأجواء العيد منذ لحظة وصولهم

عند دخولهم إلى المنزل، يجب أن يكون الضيوف مغمورين بأجواء العيد الساحرة، ويجب ان ينتبهوا لشجرة العيد المزينة بالوان جميلة ومضاءة بمئات الاضواء الصغيرة لتمنح الاجواء سحراً وجمالاً . 

يمكن تزيين طاولة القهوة والمناضد بالأغطية من وحي العيد، كما بإمكان وضع عليها تشكيلة واسعة من المعروضات اللتي تتضمّن التّماثيل والشموع والمناظر المستوحاة من فصل الشتاء وعيدي الميلاد ورأس السنة. لا ننسى الفازات والشّماعدين من الكريستال أو الفضة لإضافة الأناقة إلى المنزل.

أمّا إذا كان المنزل مزوّداً بمدفأة، فبإمكان تزيينها بالتّماثيل، أو إذا شئت يمكن أن تعلّيق بها الأزهار باللّون الذّهبي المناسب جدّاً لحفلة رأس السنة.

طاولة الطعام هو الجزء الاهم في تلك المناسبة ، هنالك العديد من الافكار لتزيين بها المائدة والبدء من الغطاء الذي يمكن اختياره باللون الهبي اللماع او باللون الاحمر مع النجوم البيضاء عليه . كما ان للشموع دور رئيسي في اضفاء الرونق والجو الحميمي للطاولة ، يمكن اختيار الشمعدان الطويل في وسط الطاولة إضافة الى شموع بشكل كروي او المربع اليت تتميز بالوانها الجذابة مثل الذهبي او الفضي.

يمكن إضافة لمسة العيد في الوسائد المزخرفة واللتي تغلب عليها ألوان العيد ورسوماته.

اخيراً  يجب عد اهمال كل هذه التفاصيل للحصول على سهرة من العمر مع اعز الناس على قلوبنا .

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *