أنشطة مبتكرة ضمن احتفالات «مؤسسة قطر»


أنشطة مبتكرة ضمن احتفالات «مؤسسة قطر»

تحتفل مؤسسة قطر باليوم الوطني للدولة هذا العام من خلال خيمتها في درب الساعي، خلال الفترة 9-20 ديسمبر 2017، بالعديد من الأنشطة التعليمية المبتكرة.
وتدعو مؤسسة قطر كافة أفراد المجتمع لزيارة الخيمة، التي توفر أنشطة متنوعة تسلط الضوء على العزة الوطنية والوحدة والتضامن، حيث تتمحور خيمة مؤسسة قطر لهذا العام حول المحطات المضيئة في تاريخها، فضلاً عن ألوان العلم القطري.
وتستضيف خيمة مؤسسة قطر باقة من الأنشطة المرحة ذات الصلة ببرنامج «سراج» التلفزيوني التعليمي ثلاثي الأبعاد، الذي يسعى لغرس حب اللغة العربية في نفوس الأطفال، فضلاً عن حملة القراءة الوطنية التي تهدف إلى الترويج لأهمية القراءة بين الشباب.
وفي هذا الصدد، علّقت السيدة ميان زبيب، الرئيس التنفيذي للاتصال بمؤسسة قطر، قائلة: «يُعد اليوم الوطني للدولة مناسبة في غاية الأهمية لدولة قطر، نظراً لأنه يوفر الفرصة لنا للتضامن، والتفكّر في إنجازاتنا الماضية، والتحديات التي تمكنّا من التغلب عليها، بالإضافة إلى التطلع للمستقبل بأمل وتفاؤل، وبالفعل، تبرز احتفالات قطر بيومها الوطني هذا العام القيم والأخلاق التي تميزنا كدولة».
وأضافت «ميان»: «تبرهن أنشطتنا المختلفة في درب الساعي، التي تشير إلى مهماتنا الأساسية الأربع؛ وهي التعليم ما قبل الجامعي، والتعليم العالي، والعلوم والبحوث، وتنمية المجتمع، على التزامنا الراسخ بدعم جهود التنمية في قطر، فضلاً عن إيماننا بقادتنا وبرؤيتهم للمستقبل».;

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *