هاني البحيري يكشف عن مفاجآت "ديفيليه شتاء 2018"


هاني البحيري يكشف عن مفاجآت "ديفيليه شتاء 2018"
هاني البحيري يكشف عن مفاجآت "ديفيليه شتاء 2018"
هاني البحيري يكشف عن مفاجآت "ديفيليه شتاء 2018"
هاني البحيري يكشف عن مفاجآت "ديفيليه شتاء 2018"

القاهرة – شريف نادي

 

عقد مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل حفل أزياءه السنوي والمقرر إقامته في الثالث من ديسمبر المقبل، وذلك بحضور الكاتبة الصحفية منى رجب، مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، أحمد عليوة، رفيق أنطوان وسامح جاب الله مالكى شركات مملكة الأناقة، ومواهب الحلوي للحفلات، عادل سالم صاحب الخامات المستخدمة فى تصميمات فساتين الزفاف والسواريهات ومنها فساتين هاني البحيرى الذي كشف عن العديد من تفاصيل وكواليس "ديفيليه شتاء 2018" الذي ينوي تقديمه، مساء الأحد المقبل، داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

رحب البحيري وفي بداية المؤتمر، بشركائه هذا العام على رأسهم مصفف الشعر محمد الصغير، والذي يدعمه دائمًا في عروض أزيائه منذ البداية، كما كشف عن تعاونه هذا العام مع مجوهرات "Jarana" بكوليكشن مميز سيعطي بريقًا للفساتين هذا العام، مؤكدا أن الديفيليه هذا العام سيحمل مفاجآت مختلفة من تصميمات الأزياء التي ستتراوح ما بين 55 إلى 60 فستان سواريه، مشيرًا إلى انه لن يفصح عن الفنانة التي ستقوم بعرض فستان زفاف هذا العام مؤكدًا أنها ستكون مفاجأة للحضور.

من جانبه كشف مصفف الشعر محمد الصغير عن تخطيطه مع البحيري لإقامة أكاديمية خاصة بجمال المرأة بداية من تصميم الأزياء التي يتولى مهمتها هاني البحيرى لتعليم الشباب أصول المهنة، مؤكدا أن، مصر منذ قديم الأزل لها دور في عالم الموضة، ومن هنا جاءت فكرة إقامة أكاديمية خاصة بتعليم فنون الموضة، كما أشار إلى أنه تحدث مع مصممة الحلي عزة فهمي لتعلم الجيل الجديد كيفية تصميم المجوهرات بلمساتها الرائعة.

وفى هذا السياق أوضح البحيرى أن مصمم الأزياء الأول في الوطن العربي إيلي صعب لديه تعاقد مع المعاهد المعنية بالموضة لاستقبال الموهوبين منهم وتعليمهم على يده أصول فنون الموضة، مقابل تعاقدهم معه للعمل لمدة خمس سنوات ليأخذوا من خبرته وينموا موهبتهم.

وكشف عادل سالم صاحب الخامات المستخدمة في تصميمات فساتين الزفاف والسواريهات ومنها فساتين هاني البحيري، عن مشاركته بما يقرب من 25 فستانا بمجموعة صيف 2018 البحيري، موضحا أن الموضة يتم تحديدها قبل نزولها بعامين، وفى أغلب الوقت نرجع إلى موضة ما قبل 20 عاما.

وأشار إلى أن مصمم الأزياء الناجح يقود الموضة بإرسال للمصانع ما يريد من خامات فتجعله سابق لوقته، كما أن الذوق المصري أقرب شيء له هو الموضة الأوروبية في الوقت الحالي.

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *