"بالما" و"أورا" تفتتحان مطعمين جديدين في مهرجان "لايف ستايل"


"بالما" و"أورا" تفتتحان مطعمين جديدين في مهرجان "لايف ستايل"
"بالما" و"أورا" تفتتحان مطعمين جديدين في مهرجان "لايف ستايل"
"بالما" و"أورا" تفتتحان مطعمين جديدين في مهرجان "لايف ستايل"
"بالما" و"أورا" تفتتحان مطعمين جديدين في مهرجان "لايف ستايل"
"بالما" و"أورا" تفتتحان مطعمين جديدين في مهرجان "لايف ستايل"

"قهوتنا" و "جوالا"... المطعمين الجديدين في مدينا سنترال لتقديم أشهى المأكولات القطرية والأطعمة الهندية

 افتتحت شركة أورا لخدمات الضيافة والأغذية بالتعاون مع شقيقتها مجموعة بالما للضيافة، الرائدتين في قطاعي الضيافة والترفيه على مستوى قطر والمنطقة، رسمياً مطعمي "قهوتنا" و "جوالا" الجديدين في مدينا سنترال، جزيرة اللؤلؤة بالدوحة، خلال مهرجان "لايف ستايل"، أكبر الفعاليات المختصة بالترفيه وأسلوب الحياة العصري.

ويُعد مطعم "قهوتنا"، وجهة بارزة لتناول الأطعمة على مدار اليوم تتميز بمطبخها القطري التقليدي. ويرحب المطعم بضيوفه في جوٍ يبعث على الراحة والطمأنينة ويستوحي تصاميمه من البيت القطري القديم، مقدماً قائمة أطعمته التقليدية الفاخرة المستوحاة من الثقافة الخليجية.

أما "جوالا"، فهو مطعمٌ عصري متميز يقدم الأطعمة الفاخرة عبر قائمته الغنية والمتنوعة، ويأخذ ضيوفه في رحلة مفعمة بالأحاسيس من خلال تقديم مجموعةٍ متنوعة من الأطباق الهندية التقليدية. ونظراً لتميزه بالتصاميم الأنيقة الهادئة على الطراز الهندي، أصبح هذا المطعم الوجهة المفضلة لتناول الأطعمة الهندية في أوساط مجتمع الذواقة بالدوحة.

وشهدت احتفالات إطلاق المطعمين الجديدين ضمن أجواء مدينا سنترال المميزة عروضاً حيّة لفناني الشوارع والفرق الموسيقية إلى جانب منصاتٍ للكاريوكي وجلسات الترفيه المميزة التي ضمت إقامة حفلاتٍ للمطربة اللبنانية الشهيرة ديالا صعب وفرقة "وحدن" اللبنانية قضى خلالها ضيوف مطعم "دبس ورمان" أمتع الأوقات.

وبعد نجاحه الكبير على مدار الأسابيع القليلة الماضية، يواصل مهرجان "لايف ستايل" فعالياته اعتباراً من 7 ديسمبر مع المزيد من تجارب الترفيه الاستثنائية التي تشمل عروضاً مباشرة تؤديها الفرقة اللبنانية "إيام الليرة" أمام مطعم "دبس ورمان".

وإلى جانب المطعمين الجديدين، يشهد هذا المهرجان تجارب طعامٍ لا تُنسى تناسب جميع أفراد العائلة تقدمها "أورا" بالتعاون مع "بالما" في وجهاتها الرئيسية الستة للترفيه وتقديم الأطعمة، وهي ميغابوليس، وجهة الترفيه العائلي الأبرز في قطر، ومطعم لؤلؤة الشرق، أشهر مطاعم الذواقة على مستوى قطر، ومطعم المأكولات السورية الشهير في سوق واقف "دامسكا ون"، ومطعم "دبس ورمان" سفير المأكولات اللبنانية في قطر، ومطعم المأكولات المتوسطية لا كازا 28، ومزرعة بلدننا بمنطقة الخور.

وشملت المبادرات والفعاليات الأخيرة لمهرجان "لايف ستايل" مسابقات فريدة وغنية بالجوائز أُقيمت بتاريخ 10 و 11 نوفمبر بالتعاون مع مركز ميغابوليس للترفيه، وفاز خلالها السيد مشعل النعيمي، ضمن مسابقة لعبة محاكاة الفورمولا 1، بسيارة ميني كوبر جديدة من طراز 2018، في حين فاز السيد بينجي جوتريريس برحلةٍ فاخرة لشخصين إلى تركيا مع إقامة في فندق خمس نجوم.  

وفي هذا السياق، قال السيد شربل مهنا، الرئيس التنفيذي لشركة أورا لخدمات الضيافة والأغذية: "إن مهرجان ’لايف ستايل‘ يمثل مبادرةً محلية هامة نرى فيها فرصةً لتعزيز التواصل مع عملائنا في الدوحة. وقد شهدت مجموعة المطاعم ووجهات الترفيه لدينا نمواً واسعاً لتشكل إضافةً مميزة إلى وجهات الترفيه في المدينة، وما مهرجان "لايف ستايل" إلا أسلوبٌ نعبر به عن شكرنا لضيوفنا على ولائهم ودعمهم لنا خلال مسيرتنا. كما نؤكد على التزام مجموعة أورا لخدمات الضيافة والأغذية ومجموعة بالما للضيافة بتحسين تجربة الترفيه وتناول الطعام في أنحاء الدوحة. ونفخر باستضافتنا مجتمع الدوحة في هذا المهرجان الذي يسلط الضوء على أهم العلامات التجارية العالمية".

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *