فيفتي ون إيست يفتتح برايدل لاونج الخاص بالعرائس بحضور المصمم العالمي نعيم خان


فيفتي ون إيست يفتتح برايدل لاونج الخاص بالعرائس بحضور المصمم العالمي نعيم خان
فيفتي ون إيست يفتتح برايدل لاونج الخاص بالعرائس بحضور المصمم العالمي نعيم خان
فيفتي ون إيست يفتتح برايدل لاونج الخاص بالعرائس بحضور المصمم العالمي نعيم خان
فيفتي ون إيست يفتتح برايدل لاونج الخاص بالعرائس بحضور المصمم العالمي نعيم خان
فيفتي ون إيست يفتتح برايدل لاونج الخاص بالعرائس بحضور المصمم العالمي نعيم خان

الدوحة- حياة جميلة
احتفل فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، بافتتاح "برايدل لاونج" الخاص بالعرائس بحضور مصمم الأزياء العالمي المعروف نعيم خان. وقد قدّم خان الذي حضر من نيويورك خصيصاً لهذه المناسبة، مجموعته من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١۸ ومجموعة فساتين الأعراس لخريف ٢٠١۸. وحضر الافتتاح الكبير عدد من كبار الشخصيات والعملاء وحشد من المدعوين وممثلي وسائل الإعلام.

يقع برايدل لاونج - فيفتي ون إيست في لاجونا مول، وقد صمّم لتوفير تجربة سلسلة ومريحة للعرائس، ويتميز بألوانه البيضاء والفضيّة لتمنح العملاء أجواء من الراحة والهدوء. يوفّر برايدل لاونج كل ما تحتاجه العروس لإنجاز زفاف مثالي بمساعدة فريق متخصص ومحترف يقدم الاستشارات حول كل عنصر من عناصر الاحتفال الكبير. كما يقدم برايدل لاونج مع نخبة من الشركاء المحليين والعالميين خدمات وتجارب شخصية لكل عروس وفق متطلباتها الخاصة، ابتداءً من مصممي الأزياء العالميين، ودور المجوهرات الراقية ومنسقي الورود والولائم، وصولاً إلى فريق تصوير يوثق أجمل لحظات العمر ليمثل بذلك برايدل لاونج وجهة واحدة لجميع الخدمات الفاخرة.

وفي هذا الإطار قال السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في فيفتي ون إيست: "في هذا المفهوم المميز، جمع فيفتي ون إيست عراقته وخبراته في مجال فساتين وأزياء العرائس الفاخرة، وأضاف إليها التصاميم واللمسات الساحرة لأبرز المصممين العالميين، وخبرات أفضل الملمّين بكل احتياجات العروس في السوق المحلي ليشكل برايدل لاونج الوجهة المفضلة والمثالية للعرائس، ولتحظى كل عروس بخدمات شخصية تلائم حاجاتها ومتطلباتها. منذ تأسيسه قبل أكثر من ٦٥ عاماً، استقطب فيفتي ون إيست علامات تجارية عالمية مرموقة جعلت من قطر وجهة للتسوق الفاخر في المنطقة. وافتتاح البرايدل لاونج اليوم شهادة واضحة على التزامنا بالشراكة مع هذه العلامات الراقية وتقديمنا لأفخر التجارب الفريدة."

بدوره قال السيد نعيم خان، ضيف الشرف في الأمسية: "تجربة الزفاف تبدأ قبل العرس الحقيقي بوقت طويل، ومن لحظة الخطبة تدور عجلة التحضيرات. العروس تستحق تجربة فاخرة عند اتخاذ القرار الأهم وخلال التحضير ليوم الزفاف، وبرايدل لاونج في فيفتي ون إيست يلخص جمال وروعة وأناقة الأثواب لتوفير بيئة مثالية أفتخر بتقديم تصاميمي فيها".

تتوفر الخدمات في برايدل لاونج بمواعيد حجز مسبقة فقط لتضمن للعروس تجربة حصرية ومريحة، واستشارات خاصة تساعدها على التخطيط الجيد والمتقن لزفافها الحالم، ابتداءً من اختيار الثوب المثالي المناسب لأسلوبها وشخصيتها المتفردة، واختيار مكان الزفاف، والأزهار والولائم وغيرها من التفاصيل. ولتحقيق هذا الهدف، عقد برايدل لاونج – فيفتي ون إيست اتفاقات عديدة مع مجموعة من الشركاء القيمين منهم ذا بلانر لخدمة التخطيط للأعراس، شركة بريليانس لتصميم المناسبات والأعراس، بلازا هولاندي للأزهار والورود، رولكس للساعات وشانيل وبوشرون للمجوهرات الفاخرة، فوشون، بيير إرميه، باتشي، وبرايم بايتس للولائم والمناسبات، شانيل للتجميل والعطورات، ديفا لاونج لخدمات السبا والجمال، فوتولايف لخدمات التصوير بالإضافة إلى شراكات مع فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة وفندق موندريان وغيرها.

وقد تم تدريب كل فرد في فريق برايدل لاونج من قبل مصممين عالميين لضمان تمتعهم بأعلى مستويات الخدمة ومواكبتهم للموضة الحديثة لتقديم المقترحات والاستشارات المناسبة للعملاء وضمان تقديم تجربة زفاف سلسة.

ويوفر برايدل لاونج مستشارات لمساعدة العروس على اختيار فستانها المناسب من مجموعة ساحرة من علامات تجارية عالمية رائدة منها أوسكار دي لارنتا، كارولينا هيريرا، نعيم خان، مونيك لولييه، ماركيزا، زهير مراد وغيرها. وتأكيداً على اهتمامه بأدق التفاصيل، يقدم برايدل لاونج – فيفتي ون إيست استشارات خاصة بالتجميل والمكياج وتصفيف الشعر. كما يضم برايدل لاونج تشكيلة مميزة من الاكسسوارات من ضمنها الشيلات وأغطية الرأس والقفازات والأحذية.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *