الرويشد يتألق في حفل دار الأوبرا المصرية


الرويشد يتألق في حفل دار الأوبرا المصرية
الرويشد يتألق في حفل دار الأوبرا المصرية

الكويت- جمال العدواني
أحيا الفنان الكويتي عبدالله الرويشد حفلا غنائيا ناجحا على مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 26.
بدأ الرويشد الحفل بتوجيه الشكر لإدارة المهرجان، وإلقاء التحية على الشعب المصري من خلال أغنية "مصر التي في خاطري" وسط حضور حشد كبير من عشاق الطرب.
وتألق الفنان عبد الله الرويشد الذي أطل بالزي الرسمي لبلاده بتقديمه باقة من أجمل أعماله الفنية القديمة والجديدة "كل ده كان ليه، وأغنية تصور وين رايح، وأغنية مصر التي فى خاطري، وأغنية رحلتي ومسحور، وأغنية دنيا الوله".
وشهد الحفل حضور عدد من الإعلاميين والفنانين أبرزهم غادة رجب، وفردوس عبد الحميد والمخرج محمد فاضل.
وطرح الفنان عبد الله الرويشد مؤخرا أحدث أعماله الفنية بعنوان "تبي تعرف"، المصورة على طريقة الفيديو كليب عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع يوتيوب.
والأغنية من ألبومه الغنائي الأخير " تسلم عليك " وهي من كلمات الشاعر تركي أل الشيخ وألحان نواف عبدالله توزيع خالد عز .
الرويشد يرفض إجراء مقابلات صحافية في مصر
رفض النجم عبدالله الرويشد إجراء أي لقاءات أو مقابلات صحافية مع ممثلي وسائل الإعلام المصرية والعربية التي حضرت لمشاهدة بروفات حفلة الخاص بفاعليات مهرجان الموسيقى العربية المقام حالياً في دار الأوبرا المصرية حتى 15 الحالي.
فعندما حضر الرويشد إلى القاعة المخصصة للبروفات، ورأى الصحافيين المصريين المنتظرين له في القاعة، رفض الجلوس معهم، وطلب من مسؤولي الأوبرا إخراج الصحافيين، وعدم إجراء أي حوارات صحافية أو الإدلاء بأي تصريحات عن مشاركته.
كما طلب من إدارة الأوبرا عدم تصوير البروفة الخاصة بالحفل، مشدداً على أنه جاء من أجل الغناء وليس إجراء الحوارات والمقابلات الصحافية.


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *