ديمة قندلفت تغيير جذري في قصّة الشعر


ديمة قندلفت تغيير جذري في قصّة الشعر
ديمة قندلفت تغيير جذري في قصّة الشعر
ديمة قندلفت تغيير جذري في قصّة الشعر

بيروت- لاريسا معصراني
تحرص ديمة قندلفت على زيارة صالون خبير الريلوكينغ مجيد زهر كل فترة وجيزة، لتحصل على لوك جديد في كل فصل تقريباً. قبل أيام زارت النجمة السورية صالون مجيد وأشرف على الستايل العصري الذي إعتمدته.
من ناحية الشعر، فقد اختار “زهر” تسريحة الكاريه التي يكون فيها الشعر على مستوى بعضه. وبدّل لون الشعر من الاشقر الفاتح سابقاً إلى “الكابر” (مزيج الاحمر والبرتقالي) الذي يعد موضة اليوم.
تسريحة أكملها “زهر” بمكياج خفيف وبسيط أظهر ملامح الفنانة. كذلك لجأ الى الالوان البرونزية التي تليق ببشرة النجمة. فبدت الفنانة بلوك متكامل من جميع النواحي.
من جهة الاعمال، لدى ديما العديد من الاعمال الفنية فهي تستعد للوقوف امام الكاميرا منتصف شهر تشرين الثاني للبدء بتصوير مسلسلها الجديد “روزانا” اخراج عارف الطويل، نص من كتابة جورج عربجي وبطولة نخبة من وجوه الدراما.
كما ان ديما انتهت من تصوير مشاهدها ضمن الفيلم السينمائي الجديد “الاعتراف”. الفيلم من اخراج باسل الخطيب الذي شارك في كتابته بالتعاون مع ابنه مجيد. وتدور أحداث الفيلم الذي تنتجه المؤسسة العامة للسينما في زمنين، الأول مطلع ثمانينات القرن الماضي والذي شهدت فيه سوريا ارهاب التنظيمات التكفيرية (الاخوان المسلمون)، والثاني في العام 2016، الذي تواجه فيه البلاد جرائم هذه التنظيمات وقد اتخذت طابعاً أكثر وحشية وهمجية. ويلعب بطولة الفيلم الذي جرى تصويره ما بين دمشق وطرطوس وريف حمص، كل من النجوم: غسان مسعود، ديمة قندلفت، محمود نصر، كنده حنا، روبين عيسى وغيرهم.
كما انها تستعد للوقوف على خشبة المسرح ضمن مسرحية ستبدأ كانون الاول/ ديسمبر المقبل وهي حالياً تخضع لتمرينات مكثفة مع فريق العمل.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *