عبدالله السيف:3 اعمال جديدة منها "لا موسيقى في الاحمد"


عبدالله السيف:3 اعمال جديدة منها "لا موسيقى في الاحمد"
عبدالله السيف:3 اعمال جديدة منها "لا موسيقى في الاحمد"

الكويت- جمال العدواني

أكد الفنان المنتج عبدالله السيف أن التحضيرات أنطلقت في "ديتونا للانتاج الفني" لانجاز ثلاثة أعمال درامية تلفويونية جديدة للموسم الفني الجديد من بينها مسلسل "لا موسيقى في الاحمدي" للكاتبة الروائية مني الشمري وأخراج الفنان محمد دحام الشمري وكان هذا الثنائي وراء تجربة مسلسل "كحل اسود قلب أبيض"، والذي وصفه السيف بانه حقق نجاحات كبيرة على صعيد المشاهدة والكتابات النقدية الايجابية وأيضا حصاد الجوائز.

وفي تصريح خاص أشار الفنان عبدالله السيف قائلا: مع نهاية أجازة موسم الاصطياف بدأت التحضيرات في "ديتونا للانتاج الفني" لمشاريعنا الفنية الجديدة. ونحن هذا أمام ثلاثة أعمال درامية جديدة رفيعة المستوى تأتى على النهج الانتاجي المتميز الذي قدمنا به مسلسل " كحل أسود قلب أبيض " الذي كان بمثابة أحدي مفاجأت الدورة الرمضانية الماضية. وضمن جديدنا لهذا العام يأتى أولا مسلسل " لا موسيقي في الاحمدي " المقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتبة منى الشمري وأخراج الفنان محمد دحام الشمري ونحن حاليا في طور القراءة الاولوية وأختيار فريق العمل حيث تم ترشيح مجموعة من الاسماء لبطولة هذا العمل الضخم ومنها الفنانين جاسم النبهان وعبدالمحسن النمر ومريم الصالح ورهف العنزي وكم أخر من النجوم.

 

وتابع السيف قائلا: وضمن الجديد أيضا مسلسلات "أنا بعد أحبك " تاليف الكاتبة مريم الهاجري. ومسلسل " محطة أنتظار " تأليف الكاتبة أنفال الدويسان. ويتم أيضا أختيار العناصر الفنية لهذه الاعمال الجديدة.

ويعود السيف للحديث عن عن "لا موسيقى في الاحمدي" قائلا: مثلت مدينة الاحمدي واحدة من أهم المدن في كويتنا الغالية. وعاشت فترة ذهبية في الخمسينيات والستينيات حيث الانفتاح وذلك المزيج المتميز من الشرائح الانسانية والاطياف الاجتماعية ومن خلال تلك الظروف الموضوعية نتابع ونعيش لماذا " لا موسيقي في الاحمدي".

 

وحول فريق ديتونا للانتاج الفني قال السيف: يضم فريق ديتونا للانتاج الفني عدد بارز من الكوادر الفنية فعلي الصعيد الفني الاستشاري هناك المخرج القدير محمد دحام الشمري ومعه عدد من العناصر الفنية المتميزة ومنهم عبدالله التركماني وعبدالرحمن السلمان. بالاضافة الى الخبرة العريضة للإعلامي القدير بدر الكندري. وعدد آخر من الخبرات المتميزة التى تخطط لمسيرة هذا الصرح الانتاجي الكبير.

وفي المحطة الاخيرة قال الفنان عبدالله السيف: "سنظل على العهد دائما في تقديم نتاجات درامية تلفزيونية متجددة تذهب الى موضوعات وقضايا ومضامين تفتح الباب على مصراعية امام نقلات اضافية لرصيد الدراما الكويتية والخليجية والعربية على حد سواء".

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *