"بث مباشر" وسط حالة من الفرحة


"بث مباشر" وسط حالة من الفرحة
"بث مباشر" وسط حالة من الفرحة
"بث مباشر" وسط حالة من الفرحة
"بث مباشر" وسط حالة من الفرحة
"بث مباشر" وسط حالة من الفرحة

القاهرة- شريف نادي

 

أقامت أسرة فيلم "بث مباشر" عرض خاص بأحد مجمعات السينمات بمنطقة القاهرة الجديدة بحضور أبطاله سامح حسين، أيمن منصور، مصطفى عباس، طاهر أبو ليلة، سامية الطرابلسي، المؤلف طارق رمضان، والمخرج مرقس عادل، حيث سيطرت حالة من الفرحة على صناع الفيلم.

وأكد سامح حسين أن الفيلم يتناول شخصية ضابط الشرطة بشكل كوميدي وما يتعرض له من ضغوطات في عمله مشددا على أنه يقدم كوميديا ذات مضمون، وأن الجمهور سوف يشاهد كوميديا مختلفة وغير مبتذلة وضحك من الألف للياء، بجانب عدد من مشاهد الأكشن الكوميدي، معربا عن سعادته بهذه التجربة المميزة مع عدد من النجوم الشباب.

وتابع أنه يقدم شخصية ضابط شرطة يتم فصله بسبب بعض مشاكل يتعرض لها بسبب تصديه لأحدي قضايا الفساد مع عدد من رجال الأعمال في الدولة، ويستمر الصراع حتى ينتصر في النهاية لقضيته.

تدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة حول "فارس" وهو ضابط شرطة موقوف عن العمل يتورط في أحداث تتزايد طوال الليلة التي تقع فيها أحداث الفيلم، ويقوم بتصوير الأحداث التي يتورط فيها البطل لايف، ومن ثم بثها مباشرة على السوشيال ميديا والقنوات، وتنجح في تحقيق نسبة مشاهدة عالية جدا.

كما تتناول أحداث الفيلم طريقة تعامل «فارس» مع قضايا الفساد التي يتورط فيها، والتي تكشف عن تورط مسئولين ورجال أعمال، إلى أن يقوم البطل بتسليم نفسه للداخلية، لتحدث المظاهرة الكبرى بوقوف الشعب بجوار البطل.

"بث مباشر" بطولة سامح حسين ،أيمن منصور، محسن منصور، سامية الطرابلسي، وإخراج مرقس عادل.

 

تريلر فيلم بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=8H0eeeE3_44

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *