حمى الاندفاع على اي فون 8 الذهبى تبدأ اليوم


حمى الاندفاع على اي فون 8 الذهبى تبدأ اليوم
حمى الاندفاع على اي فون 8 الذهبى تبدأ اليوم

مع إطلاق وشيك لأحدث وأكثر اي فون أبل تقدما، المشترين بدأوا صخب للحصول على أخبار متى وأين سوف تكون قادر على التقدم لشراء جهازهم. اي فون 8، عين لإعادة اختراع تماما الطريقة التي ينظر بها العالم الى الهواتف الذكية، ومن المتوقع أن يكون له تأثير فوري وقوي على صناعة الهواتف الذكية. هم يتمنوا في جعل هذا الحدث أكبر وأكثر اعلاميا مما هو عليه بالفعل، جولد جيني، العلامة التجارية الفاخرة ذات الشهرة العالمية، سوف تقدم ربما أول و"اي فون "8 الوحيد الذهبي المتاح. هذا ال اي فون الذهبي الفاخر لن يكون مثل أي محمول أخرى، كما أنهم سوف يكون لديهم على الأرجح النسخة المخصصة فقط في العالم، وفريق الإدارة العليا جولد جيني على يقين من أن المشترين سوف يكونوا فى الانتظار بفارغ الصبر لوضع طلباتهم.

 

ويوضح المؤسس لابان روميس أن سيده الحرفى قد تم اعطائه مقدما المعلومات من المطلعين على صناعة واسعة وهواة أبل وبالتالي منحهم ميزة كبيرة. في حين أن غولدجيني ليس غريبا على خط أبل حتى من اى فون-بعد تخصيص جميع النماذج السابقة-اي فون 8، مع وفرة من العناصر الزجاجية التي تقدم فريق جولدجيني التحدي الأكبر حتى الآن، والتي سوف تتطلب دقة "اليد" فائقة التصميم ". ومع ذلك، فإن الحرفية المتفوقة من مهنيين جولدجيني بالإدارة لتحويل هذا الهاتف كواحد من نوعه إلى شيء، وما شابه ذلك، لم يسبق له مثيل من قبل.

انهم حريصون على تقديم ذلك للجمهور، وهذا هو السبب، وفقا ل روميس، جولد جيني يعطي العملاء فرصة لطلب 24قيراط اى فون الذهبى. أولئك الذين يفعلون، سيكونوا من بين أول من يحصلوا على هذه النسخة الخاصة التى لا تصدق من اى فون 8. بالإضافة إلى إصدارات الذهب 24قيراط الشعبية، وتقدم الشركة أيضا أحدث هاتف أبل ذكي بالذهب الوردي أو البلاتين، فضلا عن نسخة مضمنة في تألق سواروفسكي بالبلورات. اخذها الى خطوة أبعد، سوف تقوم جولدجيني بالإضافة إلى ذلك إنتاج ثلاثة إصدارات للهاتف من الماس. ويشمل هذا: مستوى كتلة الماس، التي هي من مجموعة دوبلاج الماس "روك" ، وأخيرا الجزء العلوي جدا من خط "ميغاستار" فون كاملة مع عضوية VIP سنة واحدة شاملة.

 

مع سمعة مرموقة فى صنع "الهدايا الفاخرة لل الذين لا يتهادوا بالهدايا" وخدمة بعض من المشاهير الأكثر شهرة والشركات اللامعة في العالم، فمن الطبيعي أن غولدجيني هو الوحيد المختار للقيام بمهمة تعزيز ما هو مضمون بالفعل ليكون الأكثر النخبة من الهواتف الذكية في السوق حتى الآن. مع تصاعد الإثارة، يمكنك أن تطمئن فى أن جولدجيني تعمل بجد لإعداد نسخة مذهلة من كل اى فون 8 جديد.

غولدجيني تقبل حاليا أوامر مسبقة فقط 50٪ إيداع لتكون واحد من أول الناس في العالم لامتلاك ال اى فون 8 الذهبى 24 قيراط.

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *