احتفالا بمرور عشرين عاماً على تأسيس علامة KIKO MILANO مجموعة ASIAN TOUCH من ابتكار Isa Arfen


احتفالا بمرور عشرين عاماً على تأسيس علامة KIKO  MILANO  مجموعة ASIAN TOUCH من ابتكار Isa Arfen
احتفالا بمرور عشرين عاماً على تأسيس علامة KIKO  MILANO  مجموعة ASIAN TOUCH من ابتكار Isa Arfen

مستوحاة من التقنيات الآسيوية للعناية بالجمال

تحمل مجموعة Asian Touch الجديدة الصغيرة والمحدودة من KIKO بصمة علامة Isa Arfen المميّزة.

Asian Touch هي المجموعة الخامسة من بين تلك السبع الصغيرة المحدودة التي ابتُكرت بالتعاون مع المصممين الصاعدين الذين اختيروا في مسابقة استكشاف مواهب تصميم الأزياء الخاصة بمجلة فوغ، وذلك للاحتفال بمرور عشرين عاماً على تأسيس علامة KIKO  MILANO. وقد ابتكرت هذه المجموعة سيرافينا سما، المصمّمة الشابة التي تملك علامة Isa Arfen.

ابتكرت المصممة خصّيصاً لعلامة KIKO مجموعة مستوحاة من سحر الجمال الشرقي الآسر الذي يتّسم بطابع تأثيري جذاب، وهي خير تجسيد لرفاهية قلّ نظيرها.

فقد استعانت المصممة بالطقوس القديمة للعناية بالجمال وفن الخطّ المتناغم وأولت انتباهاً شديداً لأدقّ التفاصيل مستمدّة وحيها من الثقافة الشرقية، من أجل تصميم قطع استثنائية للمجموعة الجديدة الصغيرة والمحدودة من علامة KIKO.

تسلّط مجموعة Asian Touch الضوء على جمال البشرة بفضل ماسكات الوجه الورقية التي تتيح لك التمتع بنضارة تامة وتعيد الرونق الطبيعي للبشرة. إنّها بالفعل تجربة مميّزة تنضح ترفاً.

أمّا مستحضرات الماكياج فهي واضحة المعالم تنمّ عن تفنن استثنائي، وتركّز على الشفاه المزينة باللّون الأحمر الصارخ والعيون البارزة ومحدّدة الشكل باستخدام الآيلاينر الأسود فيما يُكمّل الحاجبان الإطلالة بدقّة فائقة. تجسد هذه المستحضرات مفهوم "الإطلالة النضرة والساحرة" بامتياز إذ تمنحك بشرة متجانسة ومكياجاً لا تشوبه شائبة.

بالإضافة إلى العلبة، ابتكرت المصمّمة حقيبة أنيقة مصنوعة من الساتان الأسود، وهي تشكّل لمسة راقية تتماشى تماماً مع موضوع المجموعة.

ومن خلال شراء مستحضرين من مجموعة Asian Touch، ستحصلين على التميمة المصمّمة خصيصاً لهذه المجموعة لتزيّني بها سوار KIKO الرائع كما يحلو لك.

لمعرفة المزيد، تابعي موقع KIKO MILANO الإلكتروني الذي سيخصص قسماً كاملاً للمجموعة الصغيرة المحدودة. هنا، ستتمكّني من الاطلاع أكثر على المنتجات الفردية عبر قراءة معلومات مفصّلة عنها. كذلك الأمر، ستنشر KIKO صوراً، مقاطع فيديو، نصائح حول التطبيق، وغير ذلك في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لِمَ اخترتِ أن تتعاوني معKIKO؟

عندما أطلعتني مجلّة فوغ إيطاليا عن هذا المشروع، شعرت بالحماس والامتنان للمشاركة فيه. فأنا من عشّاق الماكياج، لذا اعتبرت هذا التعاون فرصة رائعة لاستكشاف عالم جديد وعرض أسلوب Isa Arfen لجمهور أوسع وأكثر تنوّعاً.

 

ما الذي ألهمك لابتكار مجموعةKIKO Asian Touch؟

استوحيت من فنّ الخط الشرقي القديم وطقوس تطبيق الماكياج بحركات بطيئة ودقيقة للحصول على إطلالة مميّزة، مثالية وسرمدية تنضح بالأنوثة.

 

كيف تصفين أسلوب علامتك وكيف دمجت ذلك في تصميم مجموعة Asian Touch؟

تركّز علامة Isa Arfen على الأنوثة والأناقة والراحة؛ باختصار، تقوم فلسفتها على الأسلوب البسيط والمتميّز في الوقت عينه. حاولت أن أجسّد ذلك في اقتراحي لتصميم علب مستحضرات علامة KIKO عن طريق ابتكار رسومات جرافيكية كلاسيكية واضحة المعالم بحيث تزخر بالأنوثة في آن واحد. وقد حاولت دمج جوهر علامتي التجارية في تصاميمي الجرافيكية، والعلب وحقيبة اليد. النتيجة؟ إطلالة أنثوية، أنيقة وساحرة غير متكلّفة.

هل ستشاركين خلال هذا العام في أسبوع الموضة. أين ومتى؟

سأعرض مجموعة ربيع صيف 2018 في لندن يوم 16 سبتمبر خلال أسبوع الموضة في لندن.

 

كيف شاركت في ابتكار مجموعة Asian Touch؟ ما الذي فعلته بالضبط؟

لقد ابتكرت رسماً جرافيكياً باليد مستخدمةً الحبر، واستقيت الوحي من فنّ الخط القديم كما اقترحت دمجه في تصميم علب مستحضرات KIKO. كما صمّمت حقيبة يد من الساتان الأسود مع عقدة تشبه عقدة الكيمونو.

 

في أيّ أسواق تقومين بتوزيع منتجاتك؟

إنّ السوقين الأهمّ بالنسبة لي هما المملكة المتحدة والولايات المتحدة. كما أقوم بتوزيع منتجاتي في كل من إيطاليا، وفرنسا، والنمسا، وألمانيا، ودبي، والكويت، وقطر، ولبنان، وتركيا، والمملكة العربية السعودية، وأوكرانيا، وروسيا، واليابان، والصين، وكوريا الجنوبية، وتايوان، وهونغ كونغ، وإندونيسيا، وأستراليا وكندا.

 

المنتجات Touch Tweezers Set

 

3 ملاقط للحواجب مع 3 رؤوس مختلفة لتحديد الحاجبين بشكل مثالي. لا بدّ من اقتناء هذه الأدوات المصممة خصيصاً لهندمة الحاجبين وتحديد تقوّسهما.

 

Asian Touch Mirror

علبة تتوفر فيها مرآتان من الجانبين، واحدة عادية والثانية مكبّرة. تساعدك هذه الأداة المفيدة على التألق بمكياج مثالي أثناء التنقّل. تشكّل هذه المرآة الصغيرة والأنيقة الأداة الأنسب بحيث يمكنك وضعها في حقيبتك للقيام برتوشات سريعة خلال اليوم. هذا وتضفي الزركشات الذهبية لمسات مميزة على هذا الأكسسوار المترف.

 

Asian Touch Silicone Sponge

 

إسفنجة احترافية تدخل في صناعتها مادّتان وهي مثالية لتطبيق كريم الأساس، والبلاش ومعزز الإشراق السائل أو الكريمي. يُعد استخدام هذه الإسفنجة عملياً وسهلاً، وهي تساعدك على توحيد لون البشرة مع تجنّب هدر المستحضر. تتميز الإسفنجة إذاً بمادّة مختلفة من كلّ جانبٍ، فيتيح لك الجانب المصنوع من السيليكون تطبيقَ المكياج من دون أن تمتص الإسفنجة المستحضر، فيما يخوّلك الجانب العادي وضع المكياج بتجانس لتحصلي على إطلالة لا تشوبها شائبة.

 

Asian Touch Lip Pencil

 

يتميز هذا القلم بلونه الحاد والمشبع. يتيح لك انسيابه الاستثنائي تحديد شفتيك بطريقة متجانسة ودقيقة، وهو بالتالي مثالي لرسم حواف الشفاه.

 

متوفر بثلاث درجات: 01 Traditional Beige، 02 Oriental Bordeaux، 03 Ancient Black.

 

 

Asian Touch Matte Liquid Lipstick

أحمر شفاهٍ سائل غير لامع يتمتع بلون حاد للغاية. يوفّر أحمر الشفاه الغني بالصبغات تغطية كاملة كما أنّ استعماله سهل ومتناهي الدقة.

متوفر بثلاث درجات: 01 Plushy Red، 02 Silky Burgundy، 03 Velvety Black

 

 

Asian Touch Blush

 

هذا المستحضر مركّز بالصبغات ويسهل مزجه واستعماله بفضل الرأس الناعم لأداة التطبيق. متوفر بثلاث درجات: 01 Aspirational Rose، 02 Gestual Peach، 03 Ritual Magenta

Asian Touch Perfecting Sheet Face Mask

ماسك للوجه مصنوع من النسيج الطبيعي تماماً والمستخرج من قصب الخيزران. يذكّرك ملمسه الاستثنائي بالطقوس الآسيوية للعناية بالبشرة، ويوفّر لك تجربةً ملؤها الترف وبشرةً مثالية.

Asian Touch Holographic Eyeshadow Palette

باليت تتألف من ظلّ عيون بلون حاد وظلّ عيون آخر ثلاثيّ الأبعاد يمكن استخدامه كمعزز للإشراق أو كطبقة علوية فوق ظلّ العيون الآخر للحصول على إطلالة ساحرة. استعملي الباليت بطريقة احترافية باستخدام فرشاة Asian Touch Eyeshadow Brush.

متوفّرة بدرجتين: 01 Signature Brown، 02 Graphite Touch.

Asian Touch Cushion Eyeliner

جل آيلاينر سائل بلون أسود حالك مزوّد بإسفنجة للتطبيق. استعمليه بواسطة فرشاة Asian Touch eyeliner brush.

متوفّر بدرجة واحدة: 01 Ink Black.

 

Asian Touch Eye Pencil

قلم تحديد للعيون حاد اللون وسهل الانسياب، يمكن استخدامه خارج العين وداخلها. استوحي شكل العود من الثقافة الآسيوية.

متوفّر بثلاث درجات: 01 Traditional Beige، 02 Oriental Bordeaux، 03 Ancient Black.

 

Asian Touch Eyebrow Pencil

قلم لتحديد الحاجبين يوفّر تأثيراً جريئاً ولوناً حاداً، وهو مستوحى من مستحضرات الماكياج الشرقية.

متوفّر بدرجة واحدة: 01 Calligraphic Red.

 

Asian Touch Chopstick Brush Kit

طقم يتألف من فرشاة لظلال العيون وفرشاة أخرى مدبّبة لتطبيق الآيلاينر. وهو يساعدك على تطبيق ظلّي العيون من باليت Asian Touch Holographic Eyeshadow Palette والآيلاينر Asian Touch Cushion Eyeliner.

Asian Touch Pochette

حقيبة أنيقة من الساتان الأسود صمّمتها علامة Isa Arfen للاحتفال بمرور عشرين عاماً على تأسيس علامة KIKO MILANO. تعكس هذه الحقيبة الأنثوية، الأنيقة والعمليّة أسلوب Isa Arfen كما تشكّل العقدة الموضوعة في الوسط لمسة راقية مستوحاة في الواقع من عقدة الكيمونو.

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *