بطلنا عبد العزيز بلغيث يتوج بذهبية الغطس في بطولة آسيا


بطلنا عبد العزيز بلغيث يتوج بذهبية الغطس في بطولة آسيا

طشقند /قنا/ توج لاعب المنتخب القطري للغطس عبد العزيز بلغيث أمس بالميدالية الذهبية في مسابقة السلم المتحرك 1 متر وذلك في اليوم الأول للمشاركة في بطولة آسيا التاسعة للفئات السنية والمقامة في العاصمة الأوزبكية طشقند والتي تستمر حتى 12 سبتمبر الحالي.
ويمثل المنتخب القطري للغطس اللاعبان عبدالعزيز بلغيث ومحمد أحمد شويطر، في حين يمثل عنابي السباحة في البطولة أربعة سباحين هم: عبدالعزيز حسن العبيدلي وعبدالرحمن هشام محمد وعبدالرحيم عبدالعلي حسين وفراس مراد السعيدي.
وكان الثنائي محمد شويطر وعبدالعزيز بلغيث قد أحرزا ثلاث ميداليات للغطس القطري "ذهبية وفضية وبرونزية" في النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك عام 2015، حيث توج محمد شويطر بالميدالية الذهبية في مسابقة السلم المتحرك /1/ متر وحصل مع زميله عبدالعزيز بلغيث على الميدالية الفضية في مسابقة الزوجي للغطس من السلم الثابت /10/ أمتار، كما حققا الميدالية البرونزية في مسابقة الزوجي للغطس من السلم المتحرك /3/ أمتار.
وقد حرص السيد خليل الجابر، رئيس الاتحاد القطري للسباحة، على الاطمئنان على الأبطال والتواصل معهم دائما من لحظة وصولهم إلى العاصمة طشقند.
وقال الجابر في تصريح صحفي اليوم إن تتويج لاعب عنابي الغطس عبد العزيز بلغيث بالميدالية الذهبية اليوم هو نتاج مجهود يبذل لتطوير أداء اللاعب وزيادة مهارته، وبالرغم من المنافسة القوية التي تشهده البطولة الآسيوية إلا أننا حصلنا على الميدالية الذهبية،..متمنيا التوفيق لعبد العزيز بلغيث ومحمد شويطر ، وكل أبطال قطر.
يشار إلى أن منتخب السباحة تنتظره مشاركة أخرى في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة المقررة في /عشق أباد/ عاصمة تركمانستان خلال الفترة من السابع عشر وحتى السابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *