أناقة الشارع من "مون بلان": أكسسوارات للرجل مستوحاة من حياة المدينة


أناقة الشارع من "مون بلان": أكسسوارات للرجل مستوحاة من حياة المدينة
أناقة الشارع من "مون بلان": أكسسوارات للرجل مستوحاة من حياة المدينة

بشوارعها المزدحمة ومبانيها المعدنية، وأنوارها الساطعة وتصاميمها المعمارية الأثرية، تعتبر كل مدينة عالماً حضرياً خاصاً للمسافر العصري – مكان للعمل، للاكتشاف، للمرح، وللانطلاق بعنفوان. وبابتكارها للرجل دائم الحركة والتنقل، والذي يقدّر اللمسات الجمالية في محيطه الحضري، تختزل تشكيلة "مون بلان أوربان سبيريت" لأكسسوارات الرجل بتصاميمها الأصيلة كل الحيوية وروح المغامرة في حياة المدينة. وتنسجم المواد غير المتوقعة والإبداعات التقنية الجريئة في هذه التشكيلة من الأساور وأزرار الأكمام المصنوعة من الفولاذ الصلب المصقول، لتستحضر العناصر البارزة التي توحّد المدن حول العالم سواء في النهار أو في الليل. وتشهد التشكيلة إضافة ستة تصاميم جديدة ضمن فكرتين اثنتين، هما: إصدار متروبوليتان، و "ووك/ ريفلكشين".

أحدث أزرار الأكمام والأساور من تشكيلة أكسسوارات "أوربان سبيريت" للرجل

وعندما تم إطلاق "أوربان سبيريت" لأول مرة، بدأت رحلتها حول مدن العالم مع تشكيلة مخصصة لمدينة طوكيو، وأغطيتها الفردية لفتحات المرافق الأرضية. وفي محطتها الثانية، استلهم إصدار "متروبوليتان" تصميمه من النمط المعماري لشوارع مدينة باريس. وتضم أزرار الأكمام المستديرة من الفولاذ الصلب رسماً مرهفاً للأزهار يستحضر أغطية فتحات المرافق الأرضية المزخرفة، والتي تزيّن شوارع العاصمة الفرنسية. ومع شريط جلدي محبوك، يصبح هذا النمط الفني الدائري عبارة عن إسوارة رجالية.

إن المشي في أروقة المدينة يشبه المشي في كليدوسكوب مليء بالألوان والأضواء. وتأخذ مجموعة أزرار الأكمام "ووك/ ريفلكشين" الأنماط الفنية العصرية وتحوّلها إلى أربعة أزواج مختلفة تُضفي لمسة غير متوقعة على الإطلالة الرسمية. وعبر مزيج من الراتنج البرتقالي الثمين والفولاذ الصلب، يصوّر زوج من أزرار الأكمام المستطيلة عاكسات الطريق التي تلتقط الضوء بخفة. ويضم زوج آخر من أزرار الأكمام شكلاً دائرياً من الفولاذ المصقول مع طبقة مرصّعة بحجر زجاجي باللون الأزرق الفاتح. وتستحضر الأرقام الرومانية المحفورة على الحافة شكل أداة قديمة لقياس الوقت، والتي تُظهر الوقت الحالي على هذه الحافة عند تعرضها للشمس بزاوية محددة. وتظهر فكرة المشي حول شوارع المدينة العصرية في الزوج الثالث من أزرار الأكمام. فالترصيع الحبيبي الداكن مستوحى من ملمس ومظهر ألواح الرصيف في المدينة. أما الزوج الرابع من أزرار الأكمام الدائرية مع ترصيع باللون الأزرق الداكن، فيستلهم تصميمه من النمط الدائري الذي تحدثه قطرات المطر عندما تلامس بركة صغيرة في وسط الطريق.

وتنضم هذه القطع الجديدة إلى تشكيلة تسلط الضوء على أدق التفاصيل التي تجعل المدينة مكاناً نابضاً وحيوياً، حيث يمكن للتصاميم المعمارية للشوارع أن تصبح مصدراً دائماً ومُلهماً للأناقة. من أزرار الأكمام المستديرة والمزخرفة بنمط فني دقيق يصوّر أغطية فتحات المرافق الأرضية في طوكيو، إلى زوج جذّاب من أزرار الأكمام المُكتسية بشعار "مون بلان" مع الشكل المتموّج لألواح السقف بمزيج من الفولاذ الصلب المصقول بلمسات لامعة وغير لامعة. ومع الجماليات العصرية والأناقة العالمية، تعتبر كل قطعة في تشكيلة "أوربان سبيريت" للرجل رفيقاً أنيقاً يعكس التناقضات العديدة والألوان والأوجه المختلفة لحياة المدينة. 

تتوفر تشكيلة "مون بلان أوربان سبيريت" ابتداءً من شهر سبتمبر 2017 في محلات "مون بلان" حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.montblanc.com

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *