«الرعاية» تطلق «صحتـك فــي الصيــف»


«الرعاية» تطلق «صحتـك فــي الصيــف»

في إطار استراتيجيتها في مجال التوعية وتعزيز الصحة تطلق مؤسسة الرعاية الصحية الأولية حملة «صحتك في الصيف» عبر وسائل التواصل الاجتماعية، بهدف الحفاظ على صحة الجسم في الصيف والحصول على التغذية التي يحتاجها خلال هذا الفصل، من خلال نشر بطاقات صحية تحمل العديد من النصائح التي تقي من مضار فصل الصيف. 
فمع ارتفاع درجات الحرارة يُصاب الجسم بالجفاف والإرهاق وفقدان الشهية في بعض الأحيان، وعلى الرغم من محبتنا لفصل الصيف إلا إنه يجب الإعداد له بشكل جيد واتخاذ كافة الاحتياطات من أجل التغلب على درجة الحرارة العالية فيه، وأفضل هذه الوسائل هي اتباع نظام غذائي صحي وسليم. 
وأشارت المؤسسة إلى أن حملة «صحتك في الصيف» تستهدف المواطنين والمقيمين من كافة الأعمار، وباتباع هذه النصائح البسيطة يمكن تجنب الكثير من الأمراض والحوادث التي يمكن أن تفسد متعة الطفل والعائلة بفصل الصيف.
وتشتمل البطاقات الصحية التي ستبث عبر الفيسبوك وتويتر والموقع الإلكتروني للمؤسسة على نصائح غذائية ووقائية تتعلق بالنظافة الشخصية واللياقة البدنية وأوقات ممارستها، ونصائح للأمهات والأطفال، وطرق استخدام مستحضرات الوقاية من الشمس والعديد من النصائح الأخرى التي من المحتمل أن تقي من الإصابة بمضار فصل الصيف وحرارة الشمس. 
وتعمل مؤسسة الرعاية الصحية الأولية وضمن خطة الاستراتيجية الوطنية للصحة على إطلاق العديد من الحملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تقدم من خلالها العديد من النصائح الطبية للمواطنين والمقيمين في العديد من المواضيع الهامة والتي تؤثر على حياتهم من خلال التركيز على السلوكيات الصحية السليمة والمبنية على أسس علمية.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *