«القطرية» راعياً رسمياً لمهرجان دبلن للخيول


«القطرية» راعياً رسمياً لمهرجان دبلن للخيول


تعاونت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي لمهرجان دبلن للخيول، مع مصممة القبعات الشهيرة جنيفر راين من أجل تصميم قبعة مميزة وفريدة خلال يوم السيدات ضمن مهرجان دبلن للخيول. 
وحازت السيدة راين على العديد من الجوائز وهي واحدة من المصممات المتخصصات في تصميم القبعات وأغطية الرأس للمناسبات الخاصة، بما في ذلك يوم السيدات في السباقات. وقامت مجموعة من عارضات الأزياء الإيرلنديات بارتداء قبعات من تصميم جنيفر راين، بما في ذلك فوغ ويليامز وبيبا أوكونور وروزانا دافيسون. 
وسوف ترتدي سفيرة الخطوط الجوية القطرية وملكة جمال أستراليا لعام 2013 إيرين هولاند القبعة التي تم تصميمها خصيصاً ليوم السيدات. وسوف تصعد السيدة هولاند على متن رحلة الخطوط الجوية القطرية من سيدني إلى دبلن مع مصوّر فيديو من أجل الترويج لرحلات الناقلة القطرية الجديدة إلى دبلن. 
وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: «تتميز القبعات التي تصممها جنيفر راين بكونها من وحي الخيال ومليئة بالتفاصيل، وتجمع بين التصميم الكلاسيكي مع نمط الحياة المعاصر في إيرلندا، ويسعدنا العمل مع المصممة المشهورة خلال مهرجان دبلن للخيول. ويعد هذا المهرجان واحداً من أضخم المهرجانات للخيول في العالم ويلقي الضوء على التاريخ الغني للخيول في إيرلندا. وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بكونها الطيران الرسمي للسباق الذي يحتفل هذا العام بـ144 عاماً على انطلاقته، حيث تنتهز الناقلة القطرية هذه الفرصة لتعزيز تواجدها في السوق الإيرلندي». 
وأضافت السيدة الشوا: «من شأن الرحلات الجوية بين دبلن والدوحة إتاحة ما يزيد على 150 وجهة رائعة للمسافرين الإيرلنديين، بينما تعطي الفرصة لمئات الآلاف من المسافرين من شتى أنحاء العالم للوصول بسلاسة إلى دبلن وغيرها من المدن الإيرلندية. وسوف تقوم الخطوط الجوية القطرية باستعراض أفضل ما يمكن لإيرلندا تقديمه للمسافرين بهدف السياحة أو العمل من خلال مسابقة تصميم القبعات العالمية على قنوات التواصل الاجتماعي، ومن خلال سفيرتنا إيرين هولاند». 
من جهتها، قالت السيدة هولاند: «إنه شعور لا يوصف بأن أسافر إلى دبلن مع الخطوط الجوية القطرية للمشاركة في مهرجان دبلن للخيول. ويسعدني بأن أحصل على هذه الفرصة لزيارة هذه الدولة الجميلة وأن احتفل بإطلاق رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى دبلن. لقد شارك جَدي في العديد من مسابقات الخيول، لذلك إنها لحظة رائعة بأن أشارك أنا أيضاً بمهرجان الخيول وأن أتعاون مع أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 من قبل سكاي تراكس، إنه حقاً حلم يتحقق». 
وأطلقت الخطوط الجوية القطرية مسابقة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في كل من أستراليا ونيوزيلندا وقطر ولبنان والفلبين وجنوب إفريقيا والأردن، حيث سيحظى فائز واحد بتذكرتين ذهابا وعودة إلى دبلن وتذاكر لحضور مهرجان دبلن للخيول. 
وأطلقت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها المباشرة بين الدوحة ودبلن في شهر يونيو الماضي على متن طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر. وتتيح هذه الرحلات المباشرة الفرصة للمسافرين من دبلن للوصول إلى أكثر من 150 وجهة عالمياً عبر مطار حمد دولي، بما في ذلك طوكيو وبانكوك وأوكلاند وسيدني وبكين.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *