تشكيلة "مون بلان اسينشال سارتوريال" من الأكسسوارات الأنيقة للرجل


تشكيلة "مون بلان اسينشال سارتوريال" من الأكسسوارات الأنيقة للرجل
تشكيلة "مون بلان اسينشال سارتوريال" من الأكسسوارات الأنيقة للرجل
تشكيلة "مون بلان اسينشال سارتوريال" من الأكسسوارات الأنيقة للرجل

بدلة مقصوصة باحترافية بارعة.. قميص ملائم تماماً أو معطف كلاسيكي للسهرات.. لا تكتمل الإطلالة الأنيقة الساحرة دون إضافة أكسسوارات راقية ومعبّرة. لقد تم ابتكار تشكيلة "مون بلان اسينشال سارتوريال" للرجل الذي ينطلق بأسلوبه الخاص إلى مستوى جديد من الأناقة والرقي؛ الرجل الذي يفتخر باهتمامه بأدق التفاصيل ولو كانت صغيرة. إن الإضافات الجديدة لتشكيلة "مون بلان" من أزرار الأكمام، ومشابك ودبابيس ربطات العنق، وحاملات النقود، تجمع بين قواعد التصميم الكلاسيكية مع لمسة حرفية غير متوقعة. وتصاميم ذات وظائف متعددة، وآليات مبتكرة وزخارف مرهفة، تكتسب كل قطعة ملامح مميزة من روح الكلاسيكية الرفيعة التي تتسم بها هذه التشكيلة الأنيقة.

وتزخر تشكيلة الأكسسوارات الضرورية "مون بلان اسينشال سارتوريال" بسبع تصاميم متنوعة لتمنح إطلالات مختلفة على مدار أيام الأسبوع السبعة، مع قطع جديدة من الفضة والذهب تُثري التشكيلة الأساسية من الفولاذ. وبملامح مستوحاة من فنون الخياطة، يبدو نمط متداخل على أزرار الأكمام المستطيلة من الفولاذ الصلب ليستحضر الدرزات المُـتـقـنة. ويكشف الوجه المزدوج عن هذا النمط في جانب واحد، مع سطح لامع على الجانب الآخر. وتكتمل هذه التشكيلة المخصصة مع حاملة للنقود بتصميم مطابق مع آلية مزدوجة، وكذلك مشبك أنيق لربطات العنق. وهناك إطلالة ثانية تجمع بين الفولاذ وأناقة العقيق الأسود لتقدم خياراً جديداً كلاسيكياً. وتزدان أزرار الأكمام المستديرة بترصيع من العقيق البارز. وتتضمن حاملة النقود نمطاً من ثلاث حلقات بتصميم متأنق مع مشبك لربطات العنق بتصميم مطابق ومرصّع بالعقيق. ويمكن وضع دبوس ربطات العنق متعدد الوظائف من الفولاذ الصلب والعقيق على طية السترة، وعلى ربطة العنق، أو على الوشاح. ويعتبر النمط ثلاثي الحلقات بمثابة حجر الأساس للتصميم الثالث، مع جماليات بسيطة ونقية لزوج من أزرار الأكمام الفولاذية التي تكشف عن آلية ربط ذكية وعملية. ويظهر النمط الحلقي كذلك في حاملة النقود مع اسم "مون بلان" المحفور على الطرف.

وعلى غرار نمط الخطوط الكلاسيكي على ربطة العنق، يُضفي التصميم الرابع لمسة زخرفية من الراتنج الثمين على سطح الفولاذ الصلب لأزرار الأكمام، ليُنشئ ذلك التأثير المُلفت لنمط الخطوط. وهناك إضافة غير متوقعة لأزرار الأكمام المستديرة التقليدية، وهي لمسة زخرفية من جلد التمساح الأصلي لتعطي أزرار الأكمام الفولاذية مظهراً رجولياً أنيقاً. ويعد استخدام الفضة خطوة محورية في التصميم السادس لتشكيلة "اسينشال سارتوريال". فمع زخارف من العقيق الخام، تتمتع كل قطعة بشخصية متفرّدة بسبب الجوهر الطبيعي. وتظهر هنا ثلاث مجموعات مختلفة من العقيق بثلاثة أشكال مختلفة من الذهب.. لمسة زحرفية مقعّرة على أزرار بيضاوية للأكمام، في وسط شكل وعاء مع طبقة من الروثينيوم أو داخل إطار مستدير خاص من "مون بلان". وتوفر آلية متطورة للطي مستوى أكبر من الوظائف العملية لهذه الأزرار الذكية للأكمام. ويظهر الذهب الأحمر الثمين في التصميم الأخير لهذه التشكيلة، والذي يتطلع لها الرجل ليحظى بإطلالته الأنيقة المتفرّدة. ويزدان زوج من أزرار الأكمام بالشعار الثلجي المميز في وسط إطار دائري من الذهب الأحمر، وعلى قطعة إضافية مثبتة لأزرار الأكمام. وتأتي قطعة ثانية من الذهب الأحمر مرصّعة بالعقيق، يحيط بها النمط ثلاثي الحلقات من الذهب، لتمنح تأثيراً مميزاً وأكثر جاذبية.

وتقدم تشكيلة "مون بلان اسينشال سارتوريال" طيفاً متنوعاً ومختلفاً من التصاميم والأشكال والمواد والوظائف، لكي تمنح الرجل المتأنق أساليب متعددة ومختلفة للتعبير عن أناقته الخاصة وشخصيته المتفرّدة. أكسسوارات أزلية من "مون بلان" صُممت للتألق في كل المواسم والاتجاهات مع لمسة أنيقة مرهفة. 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *