«طواف قطر» يواصل مسيرة الوفاء


«طواف قطر» يواصل مسيرة الوفاء

الدوحة-حياة جميلةواصلت حافلة طواف قطر «كلنا تميم المجد» مسيرة الولاء والوفاء وهي المبادرة التي أطلقها مركز لبرثة للتراث ومركز شباب الذخيرة التابعين لوزارة الثقافة والرياضة، حيث زارت الحافلة أمس كل من وزارة الثقافة والرياضة ووزارة الصحة وصندوق قطر للتنمية وشركة بروة ومركز شباب برزان ومركز شباب الكعبان أمس، حافلة طواف قطر «كلنا تميم المجد»، والتي دشنها مركز شباب الذخيرة ومركز لبرثة للتراث الجمعة الماضي، حيث تحمل كتاب التوقيعات بالولاء «كلنا قطر - تميم المجد».
وتهدف المبادرة إلى التعبير عن حب الوطن، ورسالة في وجه الحصار الجائر على دولة قطر من بعض الدول الخليجية.
وكان السيد ناصر الكعبي مدير مركز شباب برزان قد التقى عدداً من مسؤولي الحافلة، وعلى رأسهم السيد علي بن لحدان المهندي مدير مركز لبرثة للتراث، وأحمد إبراهيم المهندي مدير مركز شباب الذخيرة، حيث تبادلا الدروع. وأكد السيد ناصر الكعبي مدير مركز شباب برزان في تصريح صحفي، أن الحافلة تعبير عن الولاء والعز والفخر بوطننا الحبيب قطر، وهي شيء بسيط يمكن أن يقدم لهذا البلد الغالي على قلب كل قطري ومقيم. ووصف فكرة مسير حافلة طواف قطر بـ«الرائعة والمتميزة»، كما أنها لاقت حب واستحسان الجميع.
وقام الحضور بالتوقيع على كتاب كلنا قطر - تميم المجد داخل القاعة الرياضية بالمركز، وقاموا أيضاً بالتقاط الصور التذكارية، حاملين الأعلام والأوسمة، معبرين عن حبهم لهذا الوطن الحبيب.
واستقبل مركز شباب الكعبان التابع لوزارة الثقافة والرياضة حمله طواف قطر .
من جانبه قال السيد عبد الله عيسى الكعبي تشرفنا بالمشاركة في فعالية طواف قطر والتوقيع على كتاب كلنا قطر - تميم المجد ونشكر مركز شباب الذخيرة ولبرثة للتراث على هذه المبادرة الطيبة التي أتاحت الفرصة للجميع للتعبير عن تأييد القيادة الرشيدة والتأكيد على أن الجميع مع الوطن وخلف الأمير حفظه الله من جهته قال السيد راشد سريع الكعبى فعالية «طواف قطر» والجداريات والفعاليات التي انتشرت في أنحاء دوله قطر الحبيبة تأكيد على أن جميع الشعب القطري يلتف حول قيادته الرشيدة ورغم الحصار فإن التفاف الشعب أثار الفخر في قلوبنا وما يثلج الصدور أن التعبير عن التأييد لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لم يقتصر على المواطنين القطريين فكل لحظة نجد المقيمين يؤكدون على حبهم وتضامنهم مع أبناء قطر في مواجهة هذا الحصار الظالم وهو ما يؤكد أن أميرنا حفظه الله فخر قطر وعزها ومهما فعل من يرغبون في حصارنا فالجميع يلتف في يد واحدة حول قيادته الرشيدة وهذا من إيجابيات الحصار هو التفاف الجميع «مقيما وقطريا» خلف القيادة.
وتستكمل حافلة طواف قطر تدريجياً لتغطي كافة أنحاء البلاد بما فيها المؤسسات الحكومية والوزارات والقطاع الخاص.
كما ستواصل الحافلة مسيرة الوفاء والولاء مروراً بسوق الوكرة، ونادي قطر، وحديقة المتحف الإسلامي، وسوق واقف، وجزيرة اللؤلؤة، ومول الخور.
كما ستمر القافلة بعدد من المؤسسات الحكومية والوزارات وعدد من الهيئات، حيث ستستمر لمدة 14 يوماً، وذلك لكي يتمكن جميع من على أرض قطر من وضع بصماتهم والتعبير عن حبهم وولائهم للقيادة الحكيمة ولبلادنا الحبيبة قطر.

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *