بويكر الشركة الأولى والوحيدة من الشرق الأوسط التي تشارك كراعٍ ماسي في المؤتمر الدولي حول الآفات المُدنيّة (ICUP) الذي يُعقد في برمنغهام، المملكة المتحدة.


بويكر الشركة الأولى والوحيدة من الشرق الأوسط التي تشارك كراعٍ ماسي في المؤتمر الدولي حول الآفات المُدنيّة (ICUP) الذي يُعقد في برمنغهام، المملكة المتحدة.
بويكر الشركة الأولى والوحيدة من الشرق الأوسط التي تشارك كراعٍ ماسي في المؤتمر الدولي حول الآفات المُدنيّة (ICUP) الذي يُعقد في برمنغهام، المملكة المتحدة.

بيروت -حياة جميلة

  تقف بويكر، الشركة الرائدة في مجال خدمات الصحّة العامّة في الشرق الأوسط، اليوم إلى جانب أهمّ الخبراء العالميين لمكافحة الآفات، وذلك في مؤتمر ICUP الدولي، الذي أقيم من 9 يوليو حتى 12 يوليو في بريطانيا.

وكونها الشركة المُبتَكِرة في هذا المجال في المنطقة والتي تقدّم أفضل الحلول منذ أكثر من 20 عاماً، تشرع بويكر دائماً إلى التطوير المستمّر لخدماتها حسب المواصفات والتقنيّات العالمية والتي تضمّ خدمات مكافحة الآفات المتكاملة، سلامة الغذاء، الوقاية الجرثوميّة والصحّة والسلامة المهنيّة.

يعقد ال ICUP كل ثلاث سنوات، وهو المؤتمر الدولي الأوّل لتبادل المعلومات والاستراتيجيات والأفكار حول التأثير الطبيعي والبيولوجي وكيفيّة السيطرة على الآفات في البيئة المُدنيّة. ويجمع المؤتمر أهمّ علماء الحشرات، ومهنيين من مكافحة الآفات، والعلماء الأكاديميين والحكوميين من جميع أنحاء العالم لتقديم نتائج البحوث، والاكتشافات العلمية والاتجاهات الجديدة لهذا المجال؛ كما يفتح آفاق جديدة للمكافحة المبتكرة للآفات داخل المدن. وسيتناول برنامج المؤتمر معالجة مشاكل لائحة مدروسة من الحشرات المُدنيّة بما في ذلك الصحية والهيكلية والطبية والفقارية، وعلى وجه الخصوص أهمية البيئات الناشئة وكيفية تأثيرها على الآفات الناشئة.

عبّر السيد ميشال بيّوض، الرئيس التنفيذي لشركة بويكر®، عن فخره بهذه المشاركة قائلاً: "كوننا راعٍ ماسي لهذا المؤتمر هو امتياز لشركة بويكر® والذي من شأنه تحسين مستوى حياة مجتمعاتنا وخطوة مبتكرة نحو خلق بيئة أكثر صحّةً وأماناً. وهذه المشاركة تعزّز قول شركة بويكر® الدائم لزبائنها وهو "نعمل حولكم" والذي يعني تحسين خبراتنا وخدماتنا لتلبية احتياجات عملائنا. ومع تطوّر العالم من حولنا، نفخر بكوننا في الصدارة في هذا المجال، وها نحن نجدد اليوم التزامنا ووعدنا بأن نقدم لعملائنا أفضل الحلول من جميع أنحاء العالم إليهم مباشرةً."

كون بويكر® الأولى في تقديم أكثر حلول الصحّة العامة تطوّراً في الشرق الأوسط يرفع مستوى مسؤولية الشركة تجاه المجتمع تلقائياً. ومشاركة بويكر® في مؤتمر الICUP هي فرصة لتمثيل وتقديم جميع التحديات التي تُواجه في الشرق الأوسط للعالم بحيث أنه يساعد على تطوير الحلول وطرق مكافحة مشاكل الآفات. إن التعاون والتعلّم ومشاركة التجارب هي العوامل الرئیسیة التي تدفع ببويکر® إلى التقدّم دوماً وتجديد وعدها لعملائها بتأمين الحماية المستمرة لصحّتهم وممتلكاتهم وبيئتهم المحيطة.

 

حول بويكر®:

تعتبر شركة بويكر® المرجع الأول للصحّة العامة في الشرق الأوسط، إذ توفّر مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات مكافحة الآفات، سلامة الغذاء، الوقاية الجرثوميّة والصحّة والسلامة المهنيّة في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، لبنان، دولة قطر، الأردن ودولة الكويت.

ومنذ انطلاقها في عام 1994، تعتمد شركة بويكر® أعلى المعايير العالمية في تقديم خدماتها لأصحاب المؤسسات والمنازل.

وتطابق جميع خدمات بويكر® معايير 2015ISO9001: وتستخدم الشركة منتجات مصدّقة ومسجّلة لدى السلطات المحليّة، وهي عضو فاعل في عدد من الجمعيات المتخصّصة كالجمعية الوطنية لمكافحة الحشرات (NPMA) والجمعية البريطانية لمكافحة الحشرات (BPCA) والهيئة الملكية المعتمدة للصحّة البيئية (CIEH)، ومؤسسة هايفيلد لاعتماد المطابقة والجمعية الأميركية للسلامة البيولوجية.

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *