LE LIFTSKIN-RECOVERY SLEEP MASK ما سك ليلي لتجديد البشرة من CHANEL


LE LIFTSKIN-RECOVERY SLEEP MASK ما سك ليلي لتجديد البشرة من CHANEL

الدوحة -حياة جميلة

 

لا تنام البشرة أبداً خلال الليل! فهي تعمل من دون كلل وتتجدّد باستمرار مع ازدياد سرعة آليّة لتجديد الخلايا.  إذا هذا هو الوقت المثالي لتطبيق مستحضر عناية ليليّة ومنح البشرة فعاليّة موجهة لمقاومة علامات تقدّم البشرة في السنّ. لا ينطبق ذلك على بشرة الوجه فحسب، بل أيضاً على بشرة العنق و أعلى الصدر: إنّهما ناحيتان شديدتا الرقّة تحتاجان إلى عناية خاصّة بسبب بشرتهما الرقيقة وتأثيرات الجاذبيّة عندما يكون الجسم في وضعيّة مسطّحة خلال النوم. لذا قامت شانيل CHANEL باستكمال مجموعتها المتخصّصة في مجال شدّ البشرة ومقاومة التجاعيد مع ماسك LE LIFT Skin-Recovery Sleep Mask.

 

علاج ليلي وكامل لمقاومة علامات تقدّم البشرة في السنّ

 

إنّ الماسك الليلي LE LIFT Skin-Recovery Sleep Mask هو مستحضر ليلي مقاوم لعلامات تقدّم البشرة في السنّ لكلّ من بشرة الوجه والعنق ومنطقة الصدر. يعيد هذا الماسك شد البشرة ومظهرها الأملس. نجد في قلب تركيبته المكوّن 3.5-DA1، وهو المكوّن النشط المقاوم لعلامات تقدّم البشرة في السنّ الذي تمّ استخدامه في مجموعة LE LIFT، وتمّ هنا تعزيزه بواسطة بروتينات الحرير.

 

استغرق تصنيع مكوّن 3.5-DA، المكوّن النشط والحصريّ لدار شانيل CHANEL، حوالي 12 عام من الأبحاث. وهو يمنح فعاليّة موجهة ومصمّمة حسب الطلب لمقاومة التجاعيد وتعزيز شد البشرة، من خلال الحدّ من بعض أجزاء الحمض النووي الريبوزي الرسول (miRs)3 المسؤول عن تقدّم البشرة في السنّ، ويُعيد تفعيل إنتاج بروتينات الشباب (p63 وسيرتوين  ويعمل على استعادة جمال البشرة. بفضل هذا المفعول، يخلق بيئة تشجّع على التطوير المناسب للأرومات الليفيّة التي تُعدّ الخلايا الأساسيّة لشبكة الأدمة، ويساعد على تحسين اشتدادها. فتُعاد هيكلة البشرة، وتزداد كثافة الأنسجة، ويتمّ تمليس التجاعيد. وتقوم البروتينات الحريريّة باستكمال التركيبة للحصول على بشرة أكثر نعومة وممتلئة ليلةً تلو الأخرى. كما تعزّز هذه البروتينات إرهاف هذه التركيبة المنعشة والشاده من بلسم على شكل جَل التي تغلّف الوجه بتركيبتها الحريرية والشديدة الراحة.

 

يضمن الماسك الليلي LE LIFT Skin-Recovery Sleep Mask ترطيباً متواصلاً طوال الليل. فعند الاستيقاظ بعد الليلة الأولى من الاستعمال، تبدو البشرة أكثر راحةً (+14٪)4 وتكون الملامح أقلّ تعباً. تبدو التجاعيد مملّسة (+10٪)5 وتمتلئ البشرة ويُصبح لونها أكثر إشراقاً (+10٪)5. بعد شهرٍ واحد من الاستعمال، تصبح البشرة أكثر نعومة (+30٪)6 واشتداداً (+29٪)6.

 

 

 

 

 

طريقة الاستعمال

 

يُستخدم ماسك LE LIFT Skin-Recovery Sleep Mask في الليل بعد تطبيق كريم ناحية محيط العينين والسيروم LE LIFT eye cream and serum. يُستعمَل مرّتَين إلى ثلاثة في الأسبوع، أو بشكلٍ يومي وفقاً لحاجاتكِ. توضَع طبقة رقيقة على الوجه والعنق وناحية أعلى الصدر وفق تقنيّة التدليك المطوّرة بشكلٍ خاصّ من قِبل شانيل CHANEL.

 

إتبعي الخطوتَين التاليَتين لاستعادة نضارة البشرة خلال الليل:

 

الخطوة الأولى: التحفيز وإعادة التنشيط

قومي بحركات قرص دائريّة باستخدام رؤوس الأصابع. كرّري الحركات ثلاث مرّات على النواحي التالية:

- خطّ الحنك: من نقطة الذقن وصولاً إلى زاوية الحنك.

- الوجنتان: من زاوية الشفاه إلى شحمتَي الأذنَين. ثمّ من خارج فتحتَي الأنف إلى الصدغَين.

- الجبين: من وسط الجبين نحو الصدغَين.

- العنق: أولاً من أسفل الذقن وصولاً إلى زاوية الحنك، ثمّ من العنق نزولاً إلى عظام التروقة.

منطقة الصدر: من وسط منطقة الصدر نحو الجوانب الخارجية، مع تغطية كامل الناحية.

الخطوة الثانية: الاسترخاء والتلطيف

قومي بحركات دائريّة ملطّفة بكلتَي اليدَين، من وسط الوجه نحو الخارج باتجاه الوجنتَين والذقن، ثمّ إلى الأعلى وصولاً إلى الجبين انتهاءً بالصدغَين. أكملي تحت الذقن وصولاً إلى شحمتَي الأذنَين، ثمّ إلى العنق ومنطقة الصدر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *