بليس سبا في فندق دبليو الدوحة يضيف معالجة iDDNA® لقائمة خدماته التجميلية


بليس سبا في فندق دبليو الدوحة يضيف معالجة iDDNA®  لقائمة خدماته التجميلية
بليس سبا في فندق دبليو الدوحة يضيف معالجة iDDNA®  لقائمة خدماته التجميلية
بليس سبا في فندق دبليو الدوحة يضيف معالجة iDDNA®  لقائمة خدماته التجميلية

أعلن ’فندق وشقق دبليو الدوحة‘، الوجهة الأولى للفخامة العصرية في قطر، عن إطلاق علاج iDDNA® السويسرية التي سيتم تقديمها حصرياً ولأول مرة في الدوحة في ’بليس سبا‘ التابع للفندق.

 

وتمثّل معالجة iDDNA® للعناية بالبشرة، والتي تم تصميمها وتطويرها في سويسرا، منظومةً علمية متكاملة لمقاومة علامات التقدّم بالسن. ويعمل العلاج على تجديد خلايا البشرة بدون أية آثار جانبية، وبشكل يلائم طبيعة الجسم وبشرته، لتضمن أعلى مستويات العناية التي تلائم العمر الحيوي للشخص واحتياجاته الفريدة. ويتم تطبيق العلاج، المركب من أكثر المكونات فعاليةً، وفق برنامج خاص بالجرعات وعدد الجلسات بشكلٍ يلائم التكوين الجيني العميل، ليضمن الحصول على أفضل التأثيرات على المستوى الخلوي، مع مراعاة الطبيعة الهرمونية الخاصة للبشرة التي تختلف بين عميل وآخر. وتستهدف معالجة iDDNA® أهم المشكلات التي تسبب ظهور علامات التقدّم بالسن على البشرة، كتهدم الكولاجين والجذور الحرّة السامة والأضرار الناجمة عن الضوء والحساسية الجلدية، لتعمل بذلك على تجديد البشرة وترطيبها وتقوية بنيتها ومرونتها.

 

ويسر ’بليس سبا‘ أن يقدم لزواره هذا العلاج الحصري القائم على تقنيات حديثة تمثل ثورة في عالم العناية بالبشرة، حيث تعمل من خلال قراءة الخريطة الجينية للعميل وتصميم العلاج بشكل يتوافق معها، لتحقيق تأثيرات لا تضاهى على مستوى مقاومة علامات التقدّم بالسن وتجديد حيويتها ونضارتها. 

 

ويعد ’بليس سبا‘ في ’فندق وشقق دبليو الدوحة‘ ملاذاً عصرياً في قلب العاصمة القطرية، وهو الأول من نوعه في قطر ومنطقة الشرق الأوسط. ويقدم ’بليس سبا‘ لزواره طيفاً واسعاً من خدمات العناية الحصرية كتدليك ’بليساج‘ الذي يمنح إحساساً لا يضاهى بالاسترخاء ومعالجة الأوكسجين الثلاثي التي تحظى بإقبال كبير في أوساط مشاهير النجوم.

 

للمزيد http://www.blissdoha.com/en/home

 

عن "فندق وشقق دبليو الدوحة"

ويجتمع في فندق ’دبليو الدوحة‘ الرقي الأنيق مع الحضارة المنتعشة. يزخر الفندق بمحلات تجارية للتسوّق، كما يحتضن عدة مطاعم وصالات.  ويتضمن الفندق 289 غرفة وجناحاً ذات تصميم رائع.  ويمنح زواره فرصة مميزة لاختبار أشهى المأكولات المبتكرة في مطعم ’سبايس ماركت‘ الذي يشرف عليه الطاهي جان جورج فونجريختن؛ ومطعم ’لا سبيغا‘ من ’بيبر مون‘؛ فضلاً عن الوجبات الخفيفة الشهية في مقهى ’دبليو كافيه‘.  ويدعو الفندق ضيوفه لزيارة إحدى الصالات الثلاث ’ذا ليفينغ روم‘، ’الوهم‘ و’كريستال‘ أو الاسترخاء واستعادة الحيوية في مركز ’بليس سبا‘ الوحيد في المنطقة، حوض السباحة Wet. كما يضم الفندق مركز أعمال يتيح للضيوف إنجاز أعمالهم والتواصل مع من يريدون حول العالم، فضلاً عن القاعات المخصصة للاجتماعات. وفي حال رغب النزلاء في الخروج من الفندق، يمكنهم استكشاف الثقافة التاريخية في متحف الفنون الإسلامية عند الكورنيش أو زيارة سوق واقف التقليدي بمساعدة W Insiders وكلاهما على بعد دقائق من فندق ’دبليو الدوحة‘. هل أنت محتار ولا تدري ما تريد أن تفعل؟  لا تقلق. فخدمة Whatever/Whenever الخاصة بالفندق تتيح لك أن تحصل على ما تريد ليلاً أو نهاراً!

 

بيبر مون الدوحة بصمة في عالم المطاعم الايطالية

يشتهر مطعم بيبر مون الدوحة (papermoondoha) – وهو أحد مطاعم الفندق- بكونه أحد أفضل المطاعم الإيطالية في مدينة الدوحة، ويتمتع بموقع مثالي في الطابق الأول من مبنى الجيدة سكوير الجديد الذي يقع في طريق المطار. تقدم هذه العلامة التجارية الأسطورية في عالم المطاعم الإيطالية الأطباق الإيطالية الأصيلة والشهية التي تُحضر باستعمال أجود المكونات الموسمية الطازجة في جو من الأناقة والاسترخاء.

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *