فندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة يفتتح أبوابه باحتفالية مميزة


فندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة يفتتح أبوابه باحتفالية مميزة
فندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة يفتتح أبوابه باحتفالية مميزة
فندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة يفتتح أبوابه باحتفالية مميزة

الدوحة- حياة جميلة

أعلن فندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة، الوجهة الفندقية الراقية الجديدة في قطر، عن افتتاحه الأولي خلال حفل مميز أقامته مجموعة فريزر للضيافة التي تدير الفندق وربان القابضة، الشركة المطوّرة للعقار.

 

وحضر مراسم الافتتاح ناصر الربان من شركة الربان القابضة، الذي قام بتسليم مبنى الفندق رسمياً الى السيد غوس باكر من مجموعة فريزر للضيافة. وقد أعقب حفل كبار الشخصيات مؤتمراً صحفياً باستضافة السيد سوشيل شارما، المدير العام لفندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة، حيث ألقى خلاله عرضاً حول غرف الفندق ومرافق الترفيه والأعمال المميزة التي يقدمها، كما شهد الحفل حضور حشد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية فضلاً عن عدد من كبار الشخصيات في الدولة.

 

وعلّق سوشيل شارما، المدير العام لفندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة، في المؤتمر الصحفي بالقول: "إننا سعداء بأن نعلن أخيرا عن الافتتاح الذي طال انتظاره لفندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة، من قلب المنطقة التجارية المركزية بمنطقة الخليج الغربي. سيكون هذا الفندق المميّز ضمن أفضل الفنادق العالمية الرائدة في الدوحة، موفراً معايير جودة عالية من الخدمات الرائدة بفضل ضمه لمرافق ذات مستوى عالمي، ولشقق فندقية ذات معايير ذهبية تعد من أكبر الشقق الفندقية في قطر، فضلاً عن وسائل ترفيه وأعمال متميزة."

 

وتابع شارما قائلا: "ونحن نتطلع الى الترحيب بضيوفنا الأوائل في فندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة، فإننا على يقين من أن فندقنا سيكون وجهة رئيسية لرجال الاعمال والعائلات التي انتقلت حديثاً الى الدوحة، فضلاً عن المسافرين الذي يزورون الدوحة من المنطقة ومن كل أرجاء العالم."

 

واطلع ممثلو وسائل الإعلام المحلية وكبار الشخصيات الذين حضروا حفل الافتتاح على الفندق المميز، الذي يعد جزءاً من علامة فريزر سويتس العالمية، والذي يضم مجموعة مختارة من ٣٩٦ جناحاً مفروشاً بالكامل بما في ذلك استوديوهات، وشقق فندقية مؤلفة من غرفة نوم واحدة، غرفتي نوم، أو ثلاث غرف نوم.

 

يقدّم الفندق شققاً فندقية مع خدمات شاملة وإقامة مميزة لضيوفه سواء على المدى الطويل او القصير مع باقة فاخرة من مرافق الترفيه والأعمال الحديثة وخدمات ضيافة من الطراز الرفيع. وتسع الاستوديوهات التي تمتد على مساحة ٤٣ متر مربع لشخصين في حين تسع الشقق المؤلفة من ثلاثة غرف نوم إلى ستة أشخاص.

 

وحضر حفل الافتتاح أيضا فنانون محليون ساهموا حصرياً بأعمال فنية معروضة في الفندق، تحتفي بغنى الثقافة والتاريخ لدولة قطر، بما في ذلك المصور الفوتوغرافي المحلي الشهير خالد المسلماني والفنانة التشكيلية فاطمة عبد الله الخلفاني التي خلقت خصيصاً للفندق مزيجاً رائعاً بين فن الخط المعاصر "كاليغرافي" وفن الرسم على الجدران.

 

يقدم فندق فريزر سويتس الخليج الغربي – الدوحة مجموعة رائعة من المرافق لتلبية احتياجات جميع الضيوف تشمل "سكاي لاونج" المميّز والذي يقع على الطابق ٣٥ من الفندق، ومطعم "ذا سوشيال" الفاخر مع أفضل الوجبات الغربية والشرقية والأطباق التقليدية من منطقة الشرق الأوسط، إضافة الى مرفق "المشربية لاونج" التي من المتوقع أن يصبح من اولى الوجهات في الدوحة للاجتماع بالأصدقاء وقضاء الوقت الممتع. علاوةً على ذلك، يوفّر فندق فريزر سويتس الخليج الغربي-الدوحة مرافق عالمية المستوى تشمل حمام سباحة للأطفال والكبار، صالة للألعاب الرياضية متوفرة على مدار ٢٤ ساعة، نادي للأطفال، خدمات استقبال واستعلامات على مدار الساعة، غرف فاخرة للعلاج الطبيعي بالاضافة الى مرافق عصرية للمؤتمرات.

استعداداً للافتتاح التجريبي المرتقب، أطلق الفندق خدمة الحجز عبر الإنترنت بداية من مارس 2017 حيث منح الضيوف والمقيمين على المدى الطويل امتيازات وعروض حصرية للاحتفال بالافتتاح. وقد بدأ فندق فريزر سويتس الخليج الغربي - الدوحة بالفعل بقبول الحجوزات والعقود الرسمية، مع أسعار خاصة على الحجوزات المبكرة، فضلاً عن عروض ترويجية هامة بما في ذلك: بوفيه الإفطار، خدمة انترنت واي فاي مجانية، خصم 15٪ على المأكولات والمشروبات، وخصم 25٪ على خدمات غسيل الملابس والمزيد من التسهيلات منها إمكانية الوصول المبكر إلى الغرف والمزيد من الوقت المتاح للمغادرة.

 

للمزيد من المعلومات زيارة www.westbay-doha.frasershospitality.com

 

 

عن مجموعة فريزر للضيافة

 

مجموعة فريزر للضيافة هي شركة متخصصة بتقديم خدمات الضيافة كجزء من مجموعة فريزر سنتربوينت المحدودة، وهي شركة عالمية تتبع معايير عالية المستوى وتقدم خدمات وشقق فندقية وفنادق فخمة في شمال آسيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط.

تلتزم مجموعة فريزر للضيافة بمبدأ تجاوز توقعات الضيوف واحتياجات المسافرين من خلال الابتكار المستمر، وبتوفير المساحة المريحة والجو العائلي بعيدا عن المنزل. وتم تصميم الخدمات التي تقدمها المجموعة بما يتوافق مع أسلوب الحياة العصري لرجال الأعمال والسياح. تمتلك مجموعة فريزر للضيافة ثلاثة مشاريع فندقية ذات معايير ذهبية - فريزر سويتس، وفريزر بلايس وفريزر ريزيدنس، اضافة الى مودينا من فريزر، العلامة التجارية الحديثة التي تحرص على المحافظة على البيئة، وكابري من فريزر، العلامة التجارية التي ترتكز على التصاميم الخلاقة. وبالإضافة إلى ذلك، تدير المجموعة فندقين يتمتعان بالفخامة والرقي في مدن رئيسية في المملكة المتحدة، وهما مالميزون وفندق دو فين. للمزيد من المعلومات زيارة www.frasershospitality.com

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *