داليا البحيري في "الحرملك"


داليا البحيري في "الحرملك"
داليا البحيري في "الحرملك"
داليا البحيري في "الحرملك"
داليا البحيري في "الحرملك"

 

القاهرة – شريف نادي

 

 بدأت المخرجة بتول عرفة في تصوير حلقات برنامج "الحرملك - همس الأسرار" للنجمة داليا البحيري، وذلك بأحد البيوت الأثرية في منطقة القاهرة القديمة.

وقالت بتول عرفة إن فكرة البرنامج جديدة ومختلفة حيث استغرقنا وقت طويل في الإعداد والتحضير لها، للوقوف على أدق التفاصيل التي تتيح تقديم محتوى برامجي في قالب حواري مميز يجمع بين المتعة والفكر قدر الإمكان".

وحول التصوير في أحد البيوت الأثرية قالت إن عنصر الإبهار عامل أساسي في حلقات البرنامج، ونسعى لقدر كبير من المصداقية ليس فقط من خلال اختيار "اللوكيشن" ولكن عبر تصميم وتنفيذ ديكورات وأزياء لها طابع تراثي جذاب، وهو أمر مكلف مادياً بقدر كبير، ولكننا نعمل في إطار ميزانية ضخمة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وأتصور أن الجمهور سيلمس الاختلاف في شكل ومحتوى "الحرملك" عن أي برامج منوعات سابقة.

وكشفت بتول عرفة عن أن حلقات البرنامج ستشهد استضافة عدد كبير من نجمات الوطن العربي في جميع المجالات سواء فنية أو ثقافية أو إعلامية أو سياسية.

يذكر أن هذا البرنامج هو العمل الأول الذي تتعاون فيه بتول عرفة وداليا البحيري رغم الصداقة التي تجمع بينهما خلال الفترة الماضية، وعن ذلك التعاون قالت بتول: لا أخفي سعادتي بالتعامل مع داليا البحيري، خاصة أنها شخصية رائعة على كل المستويات إنسانياً وعملياً، وتملك قدر كبير من الالتزام والانضباط والاهتمام بالتفاصيل وهو ما ينعكس على الناتج النهائي للعمل.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *