سينما نوفو في قطر مول توفر طلبات خارجية للسوشي


سينما نوفو في قطر مول توفر طلبات خارجية للسوشي
سينما نوفو في قطر مول توفر طلبات خارجية للسوشي
سينما نوفو في قطر مول توفر طلبات خارجية للسوشي

أطلقت سيمنا نوفو الوجهة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط، خط السوشي الجديد كليا بالشراكة مع المطعم الياباني سوشي مينتو. والان أصبحت بإمكانكم طلب لفائف السوشي اللذيذة عند ذهابكم إلى نوفو سينماس. (ALL-NEW SUSHI BAR ‘ROLLS ALL-NEW SUSHI BAR ‘ROLLS’ OUT AT NOVO CINEMAS, MALL OF QATAR).

 ويقدم مطعم تشيفس تيم وريكاردو هرنانديز الذي تم افتتاحه في عام 2008 المأكولات اليابانية الأصيلة إلى جانب الأطباق الآسيوية التقليدية الأخرى، كما سيقدم مجموعة مختارة من أطباق السوشي المفضلة في نوفو سينماس، بما في ذلك مجموعة واسعة من أطباق تيماكي وبينتو وتيمبورا ونودلز والمزيد.

ويقول ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لشركة نوفو سينماس "إن جهودنا المتواصلة لتقديم تجربة ترفيهية شاملة للزوار تدفعنا إلى تقديم وصفات غذائية تجعلنا نمتاز عن غيرنا.  ونحن لدينا خيارات الطعام للذواقة والتي لن تجدها في أي مكان آخر في قطر. وأضاف ديبي "إن إضافة سوشي مينتو إلى مجموعة"F & B" يعد دليلا على التزامنا بتقديم مجموعة من التجارب الفاخرة لنزهات عائلية مثيرة.

والجدير بالذكر أن نوفو سينما هي شركة تابعة لمجموعة الان، وهي تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط. وتضم سلسلة السينما الرائدة في المنطقة حاليا 146 شاشة في 15 دار سينما في الإمارات وقطر والبحرين، مع زيادة مخططة إلى 220 شاشة في أكثر من 20 موقعا في جميع الأسواق الثلاثة بحلول عام 2018.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *