محمد ضياء يكتشف موهبة سناء يوسف الغنائية


محمد ضياء يكتشف موهبة سناء يوسف الغنائية
محمد ضياء يكتشف موهبة سناء يوسف الغنائية
محمد ضياء يكتشف موهبة سناء يوسف الغنائية

 

القاهرة – شريف نادي

 

تعاقد الموسيقار محمد ضياء مع الفنانة سناء يوسف على انتاج اول ألبوماتها الغنائية، حيث نص العقد على تجهيز الموسيقار محمد ضياء لمجموعة من الأغاني لتقوم بأداها سناء والتعاقد مع كبار الشعراء، على أن يقوم ضياء بالتلحين وتقوم شركة ام دي للانتاج الفني بتحويل هذه الأغاني وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
وقد صرح محمد ضياء قائلا : سناء لديها قدرات فنية متميزة تجلت في التمثيل في الفترة السابقة مع كبار النجوم ومنهم الزعيم عادل امام، ولكني بالاضافة لذلك اكتشفت بها صوت مميز يحتاج الى من يبرزه للجمهور المصري والعربي.

وأضاف ضياء: نقوم حاليا بتجهيز أغنية رومانسية بشكل جديد من كلماتي وألحاني وتوزيعي، تجمع بين موسيقى المغرب العربي والهاوس لتطل بها سناء على الجمهور لأول مرة كمغنية وليست كما تعودنا عليها كممثلة.
ومن جانبها أعربت سناء يوسف عن سعادتها بالتعاقد مع الموسيقار محمد ضياء ووقوفه بجانبها في بداية ظهورها كمغنية، سواء كمنتج موسيقي له خبرة طويلة بالمجال أو كملحن، لحن للعديد من المطربين والمطربات.
ووجهت سناء الشكر للمستشار الفني لها الأستاذ عاصم المنياوي على دعمه لها في الفترة الماضية متمنية دوام هذا الدعم كمستشار لها في مجال الموسيقى والغناء.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *