عبد الحسين يغرد خارج سرب رمضان


عبد الحسين يغرد خارج سرب رمضان

 

الكويت - جمال العدواني

 

نفى  بشدة النجم القدير عبد الحسين عبدالرضا كل الاخبار  والأقاويل التي نشرت في الفترة السابقة عبر شبكة الانترنت التي تفيد بوجود عمل رمضاني يستعد لتصويره هذه الأيام حيث أكد عبد الحسين  لـ "حياة جميلة" بأنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أي عمل فني بين يديه لكي يقدمه لشهر رمضان ولم يتفق مع أي جهة في هذا الخصوص، وأن الأخبار التي تنشر بين الحين والآخر لا أساس لها من الصحة، ومتي ما أصبح بين يديه  نص درامي يشجعه على المشاركة لن يتردد من العودة لجمهورة بل سيعلن للجميع عبر وسائل الإعلام المختلفة. 

من جانب أخر استثمر بوعدنان اجازة العيد الوطني  والتحرير في الكويت للسفر الي بلاد الضباب، لاستراحة محارب ومن ثم العودة للكويت، من جانب أخر اعتبر بوعدنان بأن الدراما الخليجية تتراجع، وهناك أعمال تستحق الاحترام والتقدير، لكن في الفترة الأخيرة بدأت نوعية الأعمال الجيدة تتراجع، بسبب قلة الكتّاب والمهتمين بالدراما.

وأكد أنه لا يخطط لتقديم أعمال جديدة حالياً، معرباً عن أمله في أن يعمل الشباب في دول الخليج على تطوير مواهبهم وإمكاناتهم، لتقديم أعمال فنية متميزة.

من جانب أخر أهدى النجم عبدالحسين عبد الرضا وزارة  الاعلام في الكويت  مجموعة من أعماله الفنية من مكتبة أرشيفية زاخرة بالأعمال المسرحية والدرامية لصالح قناة القرين والتي تهتم بالتراث والمحافظة على الهوية الكويتية والخليجية.

يذكر أن بوعدنان لا يزال يتبع نصائح وإرشادات الأطباء الذين نصحوه أن يبتعد عن الإرهاق والجهد المضاعف والإقلاع عن التدخين حيث تعرض  الي الوعكة الصحية مؤخراً أجبرته  على الدخول إلى المستشفي. 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *