فيفتي ون إيست يكشف النقاب عن مجموعة خريف وشتاء ۲۰۱٧


فيفتي ون إيست يكشف النقاب عن مجموعة خريف وشتاء ۲۰۱٧
فيفتي ون إيست يكشف النقاب عن مجموعة خريف وشتاء ۲۰۱٧
فيفتي ون إيست يكشف النقاب عن مجموعة خريف وشتاء ۲۰۱٧
فيفتي ون إيست يكشف النقاب عن مجموعة خريف وشتاء ۲۰۱٧
فيفتي ون إيست يكشف النقاب عن مجموعة خريف وشتاء ۲۰۱٧

الدوحة – حياة جميلة

 

احتفل فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، بأول عرض في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمصمم العالمي بول آندرو، وبحضور المصمم نفسه، وذلك بعد سلسلة من العروض الناجحة في نيويورك وباريس.

 

وظهر المصمم الإنجليزي الشهير لأول مرة في قطر في فيفتي ون إيست لاجونا مول خلال عرض مجموعة الخريف والشتاء ۲۰۱٧ وقدم مجموعته التي تجسد البساطة بجميع أشكالها، حيث استوحى تصاميمه من كونستانتين برانكوشي. وقد لمع اسم المصمم بول آندروعلى السجادة الحمراء إذ اختار تصاميمه كبار المشاهير وروّاد الأزياء، مثل بري لارسون وأوليفيا وايلد وآنا كندريك وأمل كلوني وإيمي روسوم.

 

بول آندرو في قطر للمرة الأولى  بعد عروض نيويورك وباريس

وعلّق آندرو في أول ظهور له في الشرق الأوسط وقطر: "بعد نيويورك وباريس، من الرائع أن أتواجد في قطر للمرة الأولى. لقد أسعدني حقاً الإقبال واستجابة الجمهور لمجموعتي. هدفي هو الحرص على تقديم تصاميم تمنح شعوراً بالأناقة والرقي ويتم ارتداءها بسهولة وبساطة دون أن تفقد ميزتها الأساسية وهي التّفرد. أتشرف حقاً بأن أقدم مجموعتي الأولى في الشرق الأوسط في متجر متميز مثل فيفتي ون إيست، الذي يعتبر التزامه بالجودة والموضة شهادة حقيقية على كونه الرائد في مجال التجزئة الأفضل في قطر".

 

تصاميم الخيارات الأكثر إثارة للدهشة

وتميزت تصاميم بول آندرو بمجموعة من الصور الظلية المعمارية الأنيقة التي تخللتها أشكال ومواد مختلفة، بما في ذلك جلد الغزال والجلد المصقول والمخمل الحريري مع سبيتشيو ذهبية معدنية وجلد الثعبان المرسوم باليد مع كويو على الكعب.

 

وعلى غرار أعمال برانكوشي، النحات والرسام والمصور الروماني، الذي يعتبر رائدا في الحداثة وأحد النحاتين الأكثر تأثيرا في القرن العشرين، تتميز تصاميم آندرو بالسهولة والبساطة التي تعتمد على أشكال نقية وأنيقة مع تفاصيل حديثة بدلا من استخدام الزينة اللامعة وحدها لعمل التأثير البصري.

 

وكان من بين الخيارات الأكثر إثارة للدهشة، أحذية جلدية غير متماثلة تحتوي على كتلة ذهبية تقع على الكعب مرصعة بالأحجار الرخامية والجلود، والصنادل المذهبة مع حبال خلفية تندمج مع الظهر وتنتهي بالكريستال الموضوع على الكعب. كما يوجد الخيار كعب أسود صغير أو سليبر جلد الغزال الملون.

 

 

مجموعة بول آندرو حصرياً في فيفتي ون إيست/ لاجونا مول

تعود جذور آندرو من بلدة ميدينهيد الإنجليزية الريفية، بالقرب من وندسور. ويعتبر اهتمامه بالأحذية خيالي وواقعي على حد سواء. في سبتمبر۲۰۱٦، تم تعينه كأول مدير تصميم الأحذية النسائية في سالفاتور فيراغامو.

وتتوفر مجموعة بول آندرو متوفرة حصرياً في متجر فيفتي ون إيست في لاجونا مول.

 

 

عن "فيفتي ون إيست"

مع إشراقة الشمس كل صباح، تتجه أنظار العالم نحو الشرق، لتنعم بالحياة والنور، وتبحث عن الفرص الجديدة الواعدة. ومن الشرق، تطل "فيفتي ون إيست" اسماً يحمل في ثناياه تعبيراً شفافاً عن مكاننا ويكرم الإرث القطري العريق. بموقعها على خط الطول 51 درجة، أصبحت الدوحة مدينة استثنائية، فهي مفهوم التناغم بين الثقافات والأنماط المتفردة. ومن شارع الكهرباء، إلى "لاجونا مول"، تقدم "فيفتي ون إيست" مزيجاً من المنتجات الفاخرة وعالماً من الجمال والضيافة الأصيلة التي تمثل أفضل ما يمكن للمنطقة أن تقدمه.

محفظة "فيفتي ون إيست" من العلامات التجارية الأزياء النسائية

تشتمل محفظة "فيفتي ون إيست" على علامات، مثل "أوسكار دي لارنتا"، "عزالدين آلايا"، "كارولينا هيريرا"، "بالمان"، "مونيك لولييه"، "زاك بوزين"، "أليساندرا ريتش"، "دايان فون فيرستنبيرج"، "روزي أسولين"، "دريس فان نوتن"، "آندرو جي أن"، "ماركيزا"، "روكساندا"، "جورج حبيقة"، "طوني ورد"، "نانسي جونزاليز"، "روبرتو كفالي شوز"، "آنيا هيندمارتش"، "جيانفيتو روسي"، "شارلوت أوليمبيا"، "أرونا سيث"، "بريان آتوود"، "دل بوزو"، "كالفين كلين جينز"، "روبرت ساندرسن"، وغيرها.

الأزياء الرجالية

تشتمل محفظة "فيفتي ون إيست" على علامات، مثل "بريوني"، "لانفان"، "كيتون"، "ديور هوم"، "سمالتو"، "آرماني كوليزيوني"، "شيروتي ١٨٨١ "كالفن كلاين جينز"، "تومبوليني"، "فان لاك"، "فيكومت أ"، " شيروتي جينز"، "هولند آند شيري"، "موريسكي"، ""نويا"، "لوسيانو باربرا"، "بول آند جو"، "فريد بري"، "كاساداي"، "تروساردي"، "ماكجريجر"، "أديداس واي-٣"، "دورمي" وغيرها.

أزياء وملابس الأطفال

تشتمل محفظة "فيفتي ون إيست" على علامات، مثل "لانفين بيتيت"، "جوتييه جونيور"، "ليتيل مارك جيكوبز"، "جون جاليانو كيدز"، "ميس بلومارين"، "ريكييل أنفان"، "هاكيت لندن"، "أوسكار دي لا رينتا كيدز"، " توين-سِت سيمونا باربيري"، "آرماني جونيور"، "إيل جوفو"، "نابابيجري كيدز"، "هيوجو بوس كيدز"، "ميليسا كيدز"، "ساندرا جيه كيدز"، "روكساندا" وغيرها.

الساعات والمجوهرات والأقلام

"رولكس"، "بوشرون"، "باسكوال بروني"، "تيودور"، "إتش موزر آند سي"، "بريمونت"، "باندورا"، "كلير"، "زياديس"، "فيكتور مايور"، "باركر"، "واترمان"، وغيرها 

مستحضرات التجميل والعطورات

"شانيل"، "جيفنشي"، "أمواج"، "إليزابيث آردن"، "شيسيدو" وغيرها

إلكترونيات

"سوني"، "بانج آند أوليفسن"، "بوز"، "ياماها"، "آبل"، "سوني موبايل"، "بوش"، "مونستير"، "بيتس"، "سنهيزر"، "بيلكين"،  "ليبراتون"، "سترونج"، "جوبون"، "سبيك"، "جيجا سيت"، "لوجيتيك"، "هايسنس"، "بن كيو" وغيرها.

الآلات الموسيقية                     

"ياماها"، "بوزيندورفر"، "جيم دانلوب"، "بيفي إلكترونيكس"، "جيبسون"، "ريمو"، " مينل"، " كونيج آند مايور"، "بروويل"، "والاس"، "كون"، "توماستيك إنفيلد"، "سترونال"، " فاندورين" وغيرها.

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *