ماركس وسبنسر (MARKS & SPENCER) تفتتح أكبر فروعها في قطر 5أبريل


ماركس وسبنسر (MARKS & SPENCER) تفتتح أكبر فروعها في قطر 5أبريل

تفتتح ماركس وسبنسر (M&S) والفطيم أكبر فرع لدى ماركس وسبنسر، وذلك في دوحة فستيفال سيتي في قطر خلال شهر أبريل الحالي. ويقدم المتجر الجديد منتجات العلامة الشهيرة من الأطعمة المبرّدة لأول مرة في الدولة.

 

يتوفر في المتجر الجديد أكثر من 350 مجموعة من منتجات ماركس وسبنسر من الأطعمة المبردة، بما فيها الوجبات الجاهزة والحلويات والسموذي والعصائر المتوفرة للعملاء للاستمتاع. كما تقدم ردهة الطعام الجودة المعروفة عن ماركس وسبنسر وأطباقها المبتكرة، بما فيها مخبز خاص بأنواع الخبز والمعجنات الطازجة. ويضم متجر الأطعمة الذي يمتد بمساحة 47,000 قدم مربع مقهى للجلوس والخدمة المريحة يقدم الأطباق الكلاسيكية البريطانية كالسمك مع البطاطس المقلية وشاي ما بعد الظهيرة.

 

متجر الجديد يقدم منتجات ماركس وسبنسر الشهيرة من الأطعمة المبردة لأول مرة في قطر 

يقع المتجر في دوحة فستيفال سيتي، أحد أكبر وأحدث مراكز التسوق في قطر وأحد أكبر مشاريع التجزئة والترفيه في منطقة الخليج العربية. كما سيكون أول محلات ماركس وسبنسر التي تقدم مفهوم البوتيك الراقي الجديد في قطر، والذي يهدف إلى جعله أكثر ترحيباً وإلهاماً للعملاء.  

 

في تعليقه على الأمر قال جيمس هارفي، مدير رخص الامتياز الدولية لدى ماركس وسبنسر: "نواصل تنمية أعمالنا في الشرق الأوسط بالتعاون مع شركائنا في الفطيم، وذلك من خلال التركيز على العملاء ليكونوا محور كل ما نقوم به. يقدم أحدث وأكبر محلاتنا في قطر فرصة مثيرة لنقدم للعملاء عروضاً مميزة بالفعل، وفي أعقاب نجاح الفكرة التي انطلقت في دبي العام الماضي، يسرنا للغاية إطلاق أطعمتنا المبردة ذات الشهرة العالمية في قطر، بالإضافة إلى مقهى ماركس وسبنسر الذي يمنح العملاء تجربة من الاسترخاء والمتعة."

 

ال

كما يستعرض الفرع الجديد لعلامة ماركس وسبنسر نخبة من مجموعات الملابس والإكسسوارات التي تقدمها العلامة من ملابس النساء وملابس الرجال والملابس الداخلية وملابس الأطفال. وفي الوقت المناسب مع قرب حلول موسم الصيف 2017، يمكن للعملاء التسوق والانتقاء من مجموعة ماركس وسبنسر الجديدة لموسم الصيف، والتي تتميز بتفاصيل جميلة وجودة لا تضاهى، وتتسم بالألوان الجريئة والنقوش الحيوية التي تبرز جمال الخطوط البسيطة والموديلات الأنيقة.

 

بدوره قال نك بيتي، المدير العام لعلامة ماركس وسبنسر لدى الفطيم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نعمل مع ماركس وسبنسر في الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاماً، ويسرنا توسع تواجد العلامة في قطر، وذلك بافتتاح فرعها الذي يحمل الرقم 28 في الشرق الأوسط والثالث في دولة قطر."

 

 وأضاف: "شهد قطاع التجزئة في قطر توسعاً ضخماً خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يواصل توسعه خلال العام الحالي. وتعتبر الدولة سوقاً مهماً للغاية بالنسبة لنا، ويأتي افتتاح المحل الجديد في دوحة فستيفال سيتي تماشياً مع استراتيجية الفطيم للأعمال في المنطقة."

 

يقع فرع ماركس وسبنسر الجديد في الطابقين الأرضي والأول من دوحة فستيفال سيتي مول، ويفتح أبوابه للجمهور اعتباراً من 5 أبريل 2017.  

 

عن ماركس وسبنسر - الفطيم

  • ماركس وسبنسر هي إحدى علامات مجموعة الفطيم منذ عام 1997، حيث تتمتع شراكة الامتياز بينها بوجود 27 فرعاً في الإمارات والبحرين ومصر والكويت وعمان ولبنان وقطر.

  • توفر محلات العلامة مجموعة واسعة من منتجات الملابس الأنيقة عالية الجودة للعائلة بأكملها وفي كافة الفئات ملابس النساء والملابس الداخلية وملابس الرجال والأطفال. كما تقدم ماركس وسبنسر منتجات الجمال واللوازم المنزلية والمواد الغذائية ذات الجودة الاستثنائية.

  • تتواجد فروع ماركس وسبنسر في كل من: الإمارات العربية المتحدة: دبي: دبي فستيفال سيتي مول، مول الإمارات، مول ابن بطوطة، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، دبي مول، وافي سيتي مول، الغرير سنتر، أبوظبي: ياس مول، مارينا مول، فتوح الخير مول، دلما مول، العين: البوادي مول، رأس الخيمة: المنار مول.

    قطر: لاندمارك مول، فيلاجيو مول

    الكويت: ذا ڤيو مول، ذي أڤنيوز، 360 مول

    البحرين: السيف مول، سيتي سنتر البحرين

    عُمان: مسقط سيتي سنتر

    مصر: داندي مول، سيتي ستارز، كايرو فستيفال سيتي، سيتي سنتر الأسكندرية

    لبنان: بيروت سيتي سنتر 

     

     

     

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *