"جُوِّيه كلوب" تفتتح أولى متاجرها بالمنطقة في "فيفتي ون إيست" بالدوحة


"جُوِّيه كلوب" تفتتح أولى متاجرها بالمنطقة في "فيفتي ون إيست" بالدوحة

تعتبر "جُوِّيه كلوب" الغنيّة بإرثها العريق الذي يمتد لأكثر من ٦٠ عاماً الوجهة المفضلة للأطفال والكبار على حد سواء مع أكبر تشكيلة من الألعاب، والدمى، والإلكترونيات، ومنتجات الأطفال وغيرها الكثير.

 

الدوحة-حياة جميلة

 رحّب "فيفتي ون إيست"، متجر قطر المفضل، بالعلامة الفرنسية الرائدة في منتجات وألعاب الأطفال "جُوِّيه كلوب" ليكون ذلك افتتاح أول فرع لها في منطقة الخليج العربي في لاجونا مول الدوحة. وشهد الافتتاح الكبير حضوراً مميزاً من العائلات التي قضت وقتاً فريداً من المرح واللعب والتفاعل مع أشهر الشخصيات الكارتونية، ليثبت "فيفتي ون إيست" مكانته الرائدة في قطاع التجزئة وفي جلبه كل ما هو مميز ومبدع وجديد لدولة قطر ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

الافتتاح بحضور ورعاية الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة لغرفة قطر

وأقيم حفل الافتتاح بحضور ورعاية كريمة من سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة لغرفة قطر، إلى جانب السيد بدر عبدالله الدرويش رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الدرويش القابضة، وسعادة السيد إيريك شوفالييه سفير الجمهورية الفرنسية لدى دولة قطر، والسيد آلان بورجوا-مولر الرئيس والمدير العام لجُوِّيه كلوب.

 

بدر عبدالله الدرويش: هدفنا تقديم تجارب ترفيهية وثقافية لا مثيل لها للعائلات في قطر والمنطقة

وبهذه المناسبة، قال السيد بدر عبدالله الدرويش: يعدّ افتتاح "جُوِّيه كلوب" في "فيفتي ون إيست" محطة مهمة في مسيرتنا، ويأتي بهدف تلبية الطلب المتزايد على المنتجات العالية الجودة للأطفال وتقديم تجارب ترفيهية وثقافية لا مثيل لها للعائلات في قطر والمنطقة على حدّ سواء".

وتابع السيد بدر الدرويش قائلاً: "إن هذا الافتتاح هو دليل آخر على المكانة المميزة التي يحظى بها "فيفتي ون إيست"، أقدم مركز تجاري في قطر، حيث يعتبر الشريك المفضل للعلامات التجارية العالمية المرموقة التي تحرص على تواجدها في المنطقة. وفيما نواصل مسيرتنا نحو تحقيق أهدافنا، سنواصل الالتزام بقيمنا ومبادئنا بتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها لعملائنا".

مساحة متجر "جُوِّيه كلوب" في "فيفتي ون إيست" أكثر من ١٠٠٠ متر مربع

 

وتبلغ مساحة متجر "جُوِّيه كلوب" في "فيفتي ون إيست" أكثر من ١٠٠٠ متر مربع، ويوجد فيه التشكيلة الأكبر من الألعاب تحت سقف واحد كبيوت الدمى، الديناصورات، الطائرات، سيارات السباق والشخصيات. ويتواجد فريق عمل على درجة رفيعة من المعرفة والتدريب في قطاع الألعاب وهم دائماً على أتم الاستعداد لمساعدة العملاء. ويعد "جُوِّيه كلوب" المتجر الأمثل لاختيار الألعاب المفضلة للأطفال، وافتتاحه في "فيفتي ون إيست" في لاجونا مول يعتبر علامة فارقة في قطاع التجزئة في قطر عن طريق إدخال علامات تجارية من الطراز العالمي لأول مرة.

 

وتعد علامة "جُوِّيه كلوب" التي تأسست في عام ١٩٥٢ من بين الشركات الأكثر شهرة عالمياً، وخصوصاً في فرنسا، حيث تمتلك أكثر من ٣٥٠ متجراً حول العالم جعلت منها الوجهة المفضلة للصغار والكبار حيث توفر تشكيلة رائعة من الألعاب، والدمى، والتجهيزات الرياضية، والإلكترونيات، ومنتجات الأطفال.

 

آلان بورجوا-مولر: فرصة استثنائية للأطفال لعيش أحلامهم والاستمتاع بعالم رائع من الألعاب

من جانبه، أشار السيد آلان بورجوا-مولر، الرئيس والمدير العام لجُوِّيه كلوب: "نحن سعداء جداً بتواجد جُوِّيه كلوب في قطر وجلب خبرات فريدة للمجتمع القطري ساهمت في تعزيز حياة الملايين من الأطفال والكبار في جميع أنحاء العالم. واختيارنا للعاصمة القطرية الدوحة لتكون أولى الوجهات لمتجرنا الرائد في المنطقة، هو خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافنا في التوسع ودخول أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. أما شراكتنا مع "فيفتي ون إيست"، فأتت بعد دراسة معمقة إذ يعدّ كشريك مثالي للاستراتيجية الخاصة بنمو أعمالنا، بفضل موقعه المتميز، وخبرته الواسعة في السوق القطرية والفرص الشاسعة التي يقدمها".

 

ويحمل "جُوِّيه كلوب" تجربة قصص خيالية للأطفال وكذلك يغمر الزوار من الكبار بمجموعة من الخيارات الرائعة المتنوعة بحيث يحظى الجميع بفرصة استثنائية لعيش أحلامهم على أرض الواقع والاستمتاع بعالم رائع من الألعاب. كما ينظم المتجر عروضاً تفاعلية لشخصيات الدمى المحبوبة.

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *