غرفة التجارة الأمريكية في قطر تستضيف النسخة السنوية السابعة من بطولة الجولف


غرفة التجارة الأمريكية في قطر تستضيف النسخة السنوية السابعة من بطولة الجولف

الدوحة – حياة جميلة

 استضافت غرفة التجارة الأمريكية في قطر فعاليات النسخة السابعة من البطولة السنوية للجولف التي أقيمت في نادي الدوحة للجولف على مدار عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وشهدت البطولة مشاركة 60 لاعباً، من بينهم أعضاء من الخطوط الجوية القطرية، الراعي البلاتيني للبطولة، وشركتي فيدكس والجيدة، الراعيان الذهبيان، وشركة سكوير باتون بوغز، الراعي الفضي، إلى جانب أعضاء من الغرفة التجارية الأمريكية ومجموعة من ممثلي مجتمع الأعمال القطري و36 شخصاً من القوات المسلحة الأمريكية.  

واعتمدت البطولة أسلوب "تكساس سكرامبل" على ملعب من 18 حفرة، ومُنحت خلالها جوائز لصاحب أطول ضربة وأقرب تسديدة للحفرة. واستطاع الفريق الموهوب المكون من إيرك موس، ورزا ميخاري، وفينوث لرجاي حسم لقب البطولة بإجمالي 56.0 نقطة، وحلّ فريق علي محمد، ومايك جاكسون، وشارون هولينجسورث في المركز الثاني بإجمالي 61.4 نقطة، فيما حصد فريق شيري ارشاد، وبراندان ترونر، وبيتر دون، وكونل أبيداكون المركز الثالث بإجمالي 61.5. وتوّج علي محمد بجائزة أطول ضربة، بينما فاز جوردان تايلور بجائزة أقرب تسديدة للحفرة.

وفي نهاية البطولة أُجريَ سحب على مجموعة قيمة من الجوائز، شمل جميع الحاضرين ومن بين هذه الجوائز عشاء فخم لشخصين، وقسائم مجانية للاستفادة من خدمات عدد من المنتجعات الصحية، وتذكرتي طيران من فئة رجال الأعمال لأي وجهة في الولايات المتحدة مقدمة من الخطوط الجوية القطرية.

هذا وقدمت النسخة السابعة للبطولة خير مثال للاحتفاء بمجتمع الأعمال الأمريكي في قطر، حيث علق روبرت هيجر، رئيس غرفة التجارة الأمريكية قائلًا: "ننظر ليوم الجولف الذي ننظمه في غرفة التجارة الأمريكية سنويًا باعتباره فرصة لدعم قواتنا العسكرية والتعبير عن تقديرنا لها. كما نود أن نتوجه بالشكر لرعاتنا الجدد والقدامى الذين يسهمون في تحسين البطولة عاماً بعد آخر. ونتقدم بخالص تهانينا للفائزين". 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *