منتجع "شاطئ سيلين" يستقبل ضيوفه ويكشف لهم النقاب عن مرافقه المجددة


منتجع "شاطئ سيلين" يستقبل ضيوفه ويكشف لهم النقاب عن مرافقه المجددة
منتجع "شاطئ سيلين" يستقبل ضيوفه ويكشف لهم النقاب عن مرافقه المجددة
منتجع "شاطئ سيلين" يستقبل ضيوفه ويكشف لهم النقاب عن مرافقه المجددة
منتجع "شاطئ سيلين" يستقبل ضيوفه ويكشف لهم النقاب عن مرافقه المجددة

الدوحة- حياة جميلة

 استضاف شاطئ سيلين، الواجهة الترفيهية الأولى من نوعها في قطر، نخبة من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام في تجمع خاص نُظم من أجل كشف النقاب عن المرافق التي تم تجديدها بالكامل في منتجع الخمس نجوم. وقد قام موظفي  منتجع "شاطئ سيلين"، أحد منتجعات مروب،  بأخذ  المدعوين في جولة شاملة في أرجاء المنتجع، حيث اطّلعوا على العديد من أماكن الترفيه ذات الطراز العالمي، وكانوا أول من حظى بهذه التجربة للتعرف على خدمات الضيافة المميزة التي يقدمها المنتجع.

 

وخلال زيارتهم، جال الضيوف على وحدات الإقامة في منتجع شاطئ سيلين والمكونة من 77 وحدة مجددة بالكامل، حيث تم تغيير تصاميمها الداخلية بما في ذلك تجهيزات الحمامات، الديكورات، ومستلزمات المطابخ، إلى جانب إضافة شرفات خاصة أو تراسات، لتصبح  وحدات مثالية لجذب السائحين ومجموعات من الأصدقاء الراغبين بقضاء إجازة ممتعة بعيداً عن ضوضاء المدينة.

كما تعرّف الزوار على عمليات التوسعة الجديدة التي يجري تنفيذها في المنتجع ، والتي تشمل إنشاء 18 فيلا إضافية، تتكون كل منها من 3 أو 4 غرف نوم مع حمامات سباحة خاصة وخدمة توصيل الطعام للغرف على مدار الساعة. هذه المرافق ستلبي متطلبات العائلات والسائحين الذين يفضلون أماكن الإقامة التي تحافظ على خصوصيتهم.

وبهذه المناسبة، وقال السيد/ نواف علي العبيدلي، مدير عام منتجع شاطئ سيلين:

"إن منتجع شاطئ سيلين الذي تمت إعادة تجديده مؤخراً سيوفر لزواره، والراغبين في قضاء عطلاتهم، كل ما يتطلعون إليه في منتجع شاطئي يخلق الفخامة. إن الطبيعة الهادئة المحيطة بمنتجع شاطئ سيلين ومناظر البحر الخلابة تأتي معززة بجمال  التصاميم العصرية، و الخدمة المميزة والمرافق المجددة، لتجعل من المنتجع الملاذ المثالي لزواره من السائحين والعائلات." 

وأضاف: " في حين يتميز بهو المنتجع بالأثاث الذي يغلب عليه نمط  تناغم الطبيعة مع التصميم الداخلي الجديد الذي يُبرز أصالة المنتجع، من خلال مزج السمات الريفية من الخشب والرخام مع لمسات وتفاصيل مستوحاة من البيئة القطرية، فإن مرافق المنتجع الراقية توفر لعشاق الترفيه فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الرياضات البحرية.

وبعد  الانتهاء مؤخراً من عملية التجديد الشاملة، أصبح بإمكان شاطئ سيلين الآن أن يقدم للضيوف المحليين والسياح الدوليين تجربة ترفيهية فريدة من نوعها في واحدة من أكثر المناطق الساحلية تميزاً في البلاد ".

إلى جانب الاستمتاع بالإطلالات البحرية الخلابة والمناطق الطبيعية المحيطة بمنتجع شاطئ سيلين، قد وفرت الجولة الخاصة للضيوف فرصة لتجربة مجموعة كبيرة من أنواع الطهي، والمأكولات المميزة التي تقدمها المطاعم المطلة على البحر في المنتجع الفخم ذو الخمس نجوم. بدءاً من تقديم قوائم طعام البوفيهات الفاخرة المنوعة والجامعة للمأكولات القطرية التقليدية والعالمية طوال اليوم في مطعم "العُديد"، وأطباق "لا ميريندا" الإيطالية، إلى ألذ المأكولات البحرية الطازجة وأفضل أنواع البرغر في المنتجع والتي يقدمها "ريف آند برغر"، وأنواع المشروبات والشيشة التي توفرها قائمة "ذا إيدج"، استمتع الضيوف بالتعرف على أشهى وأطيب أنواع المأكولات والمشروبات المتوفرة في منتجع شاطئ سيلين.

يقع منتجع "شاطئ سيلين" - الذي تملكه مجموعة تشغيل الفنادق الرائدة في قطر "كتارا للضيافة" وتديره "مجموعة فنادق مُروب" الذراع التشغيلي المستقل لـ "كتارا للضيافة" والذي يتولى إدارة مجموعة من أرقى الفنادق العالمية - في الجزء الجنوبي من قطر ويبعد مسافة 30 دقيقة عن مركز مدينة الدوحة بالسيارة. لقد استُكمل الموقع الفريد للمنتجع بمجموعة مرافق ترفيهية عالمية المستوى تُطل على المناظر الطبيعية الخلابة لشواطئ الصحراء العربية النظيفة، مما ينسجم مع مكانة المنتجع كوجهة استجمام رئيسية للسياح المحليين والدوليين.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *