فنادق الريتز-كارلتون الوجهة الأمثل للتعرّف على مدينة دبي


فنادق الريتز-كارلتون الوجهة الأمثل للتعرّف على مدينة دبي
فنادق الريتز-كارلتون الوجهة الأمثل للتعرّف على مدينة دبي
فنادق الريتز-كارلتون الوجهة الأمثل للتعرّف على مدينة دبي
فنادق الريتز-كارلتون الوجهة الأمثل للتعرّف على مدينة دبي

تعرّفوا على دبي من منظار مختلف مع فندق الريتز-كارلتون، دبي، وفندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

 

الدوحة – حياة جميلة

 

مع حلول الربيع بات معه الوقت مناسباً للتخطيط لرحلة إلى دبي. فالربيع يحلو بنسيمه العليل وإشراق شمسه بحيث تستقبل المدينة الزوار من أنحاء العالم كافة، متيحة لهم الابتعاد عن الواقع والتمتع بكل ما تقدمه دبي التي تحتضن فندقي الريتز-كارلتون، دبي والريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي المميزين واللذين لا تكتمل التجربة السياحية إلا معهما.

في هذا الإطار، يستطيع الضيوف أن يبدأوا رحلتهم من فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، وجهة الاستكشاف والفن والحرفيّة الحضرية. فهو يتخذ موقعاً مثالياً يسهل من خلاله استكشاف معالم دبي السياحية، إذ يمكن للضيوف خلال دقائق أن يزوروا مواقع قريبة منه مثل دبي مول، مركز التسوق الأكبر في العالم والذي يحتضن أكثر من 1200 متجر، وبرج خليفة، أعلى مبنى في العالم والذي يوفر إطلالة خلابة على كامل المدينة، إلى جانب نافورة دبي المذهلة أمام برج خليفة.

يختصر فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي قمّة الترف والأناقة، ويجد فيه الضيوف بمختلف أنواعهم ما يثير اهتمامهم، أكانوا من محبي التسوّق أو الطعام أو الفن. فمركز دبي المالي العالمي جزء من الوجهات المترفة والفخمة في دبي، ويقع الفندق بجوار عدد من المتاجر المتخصصة والراقية، والمطاعم والمقاهي العريقة بما فيها اثنان من أهمّ مئة مطعم في العالم. هذا إلى جانب عدد من صالات العرض الفنية مثل أوبرا غاليري وآرت سوا اللتين تضمان أعمال فنانين محليين وعالميين. ويدعو فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الضيوف للاطلاع على أعمال الفندق الفنية بطريقة فريدة من خلال جولة خاصة على مجموعة الأعمال الفنية الغنية في فندق دبي المترف، والتي استعيرت من معرض أوبرا غاليري في مركز دبي المالي العالمي، حيث يتولى إرشاد الضيوف في هذه الجولة مدير عام معرض أوبرا غاليري، سيلفان غيارد. لذا لا بدّ أن يكتشف ضيوف فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي أمراً جديداً كلما زاروه.

وبعد الاطلاع على الجانب العصري من دبي في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، يمكن للزوار الساعين إلى التمتع بشطآن دبي الشهيرة أن يكملوا رحلتهم ويزوروا فندق الريتز-كارلتون، دبي الذي يقع في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس الزاخرة بالحركة. فهذا الملاذ الساكن يتميز بحدائقه المليئة بالحيوانات البرية. فهو يتحول من منتجع شاطئي هانئ نهاراً إلى وجهة لتناول الطعام ليلاً تكتسب طابعاً عالمياً.

ما إن تطأ قدم الضيوف فندق الريتز-كارلتون، دبي الواقع وسط حدائق غضّة منسّقة تمتدّ على مساحة تقارب 400 ألف قدم مربعة وتشرف على شاطئ رائع أبيض الرمال، يدخلون إلى عالم من الاسترخاء، إذ يتسنى للعائلات فيه التمتع بأشعة الشمس والرمال، وبركوب الأمواج طيلة النهار بحيث يكتسبون ذكريات لا تنتسى على شاطئ المنتجع الخاص، إلى جانب المشاركة في مجموعة رياضات مائية تشمل كافة أشكال التزلج على المياه وصيد السمك. في هذا الإطار، يضع الفندق بمتناول الضيوف تجربة صيد سمك على متن يخت طوله 31 قدماً. تدوم الرحلة أربع ساعات ويمكن للضيوف خلالها أن يستمتعوا بتناول الفطور على سطح اليخت، فيما يبحر نحو أحد مواقع الصيد الشهيرة في الخليج. ويتخلل الرحلة إطلاع خبراء على متن اليخت الضيوف على كيفيّة صيد السمك. ولدى العودة إلى الشاطئ، يستطيع الضيوف أن يتمتعوا بتذوّق ما اصطادوه. فالطهاة الموهوبون يقدّمون أفضل ما تمّ صيده صباحاً في مطعم بالم غريل في جوّ من الاسترخاء. فهو يقع على الشاطئ، ويطلّ على مناظر خلابة للخليج العربي المحاط بناطحات سحاب مرسى دبي الملفتة.

هذا ويمكن للزوار ليلاً أن يتنزّهوا عبر الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس الواقع على مرمى حجر من الفندق. استوحي الممشى من واجهة ميامي الشاطئية وهو يحتضن أفضل المطاعم والمتاجر في المدينة التي يكتسب فيها الضيوف ذكريات جميلة.

خططوا لرحلة سريعة إلى واحدة من أكثر المدن المنشودة في العالم مع فنادق الريتز-كارلتون واطلعوا على جانبين مختلفين من دبي، المدينة التي تجمع بين الاسترخاء والعصريّة والتطور. احجزوا تذاكركم الآن.

ويقدم فندقي الريتز-كارلتون مجموعة من العروض لضيوفه منها عرض "دعنا نهتم بك" ويشمل  العرض خدمة التوصيل من وإلى المطار وإقامة مجانية ليلة واحدة عند حجز عدد محدد من الليالي وغيرها من المميزات التي تجعل الأقامة لاتنتسى.

 لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة: http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *