porno tv

ومن الجمال ما قتل..


ومن الجمال ما قتل..
ومن الجمال ما قتل..
ومن الجمال ما قتل..
ومن الجمال ما قتل..
ومن الجمال ما قتل..

بيروت- اعداد: هلا الخطيب
تطالعنا الطبيعة بأبهى صورها جمالية، وتأسر قلوبنا بنباتاتها وحيواناتها الساحرة شكلا ولونا.. الا انها تحمل في طياتها جمالها سمّا قاتلا، من البحر الى البر..
من هذه النباتات، الفطر الملون الذي يبدو احيانا وكأنه خارج من افلام كرتون للأطفال، ويملأ الغابة السوداء في اوروبا وغابات أخرى.
كذلك قناديل البحر الجذابة التي تضيء المياه المالحة وتسبح سادلة شعرها اللاسع في كل مكان، ومنها ما هو سام بل وقاتل، اذ تكفي لسعة واحدة لإبطال عمل القلب والجهاز العصبي، ويعتبر الكريبد الذي يعيش في استراليا مسؤول عن مقتل أكثر من 5500 شخص في الحالات المسجلة رسميا. ويسمى بالقنديل العملاق.
اما العقرب الأصفر البديع اللون والتكوين فهو من أخطر انواع العقارب في العالم، ويحتوي سمه على من مادة بروتينية تحتوي إنزيمات ومركبات، مثل نيوروتوكسين، تؤثر على الجهاز العصبي للفريسة وتوقف تنفسه ويسبب ورما وهبوطا في ضغط الدم تؤدي إلى الوفاة.
المرجان الزهري الناعم الرقيق ورغم شكله المسالم والمدهش الا انه يحتوي على سم "باليتوكسين" القاتل، والذي لا توجد له أية مضادات أيضا.
ليس أجمل من الأخطبوط ذي الحلقات الزرقاء؛ الذي تتحول حلقاته إلى اللون الأزرق عند شعوره بالخطر. ويحتوي سمه على مواد بكتيرية تشل حركة الجهاز العصبي بصورة سريعة وتجعل الضحية غير قادرة على الحركة وقد تفقدها الوعي.
يقولون ان الانثى قد تكون خطرة ولكن انثى العنكبوت الأحمر هي أخطر عنكبوت على وجه الأرض، فرغم شكلها البديع التكوين يعمل سمها على تعطيل عمل الجهاز العصبي ويسبب تشنجات وآلام كبيرة، وتصبح سموم العنكبوت قاتلة عندما تمس جهاز التنفس عند الإنسان. وتسمى أيضا بالأرملة السوداء.
هذه نبذة صغيرة عن كائنات تسرق الالباب عند مشاهدتها عن بعد، وتسرق الحياة لدى ملامستها عن قرب.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *