متاحف قطر تشارك في مهرجان قطر للتسوق 2017


متاحف قطر تشارك في مهرجان قطر   للتسوق 2017

 

 

الدوحة- حياة جميلة

 

تحت رعاية سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، تشارك متاحف قطر في نسخة هذا العام من مهرجان قطر للتسوق الذي ينطلق في الفترة من 7 يناير إلى 7 فبراير 2017.

 

منفذ للبيع في "لاند مارك"

وتأتي مشاركة متاحف قطر من خلال إقامة منفذ في مركز "لاند مارك" التجاريّ لبيع منتجاتها المستلهمة من القطع الفنية المعروضة بمتاحفها ومجموعاتها الفنية.

وتتنوع هذه المنتجات بين الجواهر والكتب الفنية وأدوات الزينة المنزلية والأدوات المكتبية والإكسسوارات، وجميعها ممزوج بلمسة فنية تعبر عن ثقافة قطر وتراثها.    

 

تحت شعار "الأصالة بأسلوب عصري"

وينطلق مهرجان قطر للتسوق، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة تحت شعار "الأصالة بأسلوب عصري"، ويمتد على مدار شهر تتخلله خصومات كبيرة على أشهر العلامات التجارية. كما يتضمن المهرجان عروضًا خاصة على رحلات الطيران، وحجوزات الفنادق، فضلًا عن باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية منها مسرحية برودواي الموسيقية الشهيرة "القطط"، وغيرها من الحفلات الموسيقية الحية، وعروض الكوميديا المعروفة باسم كوميديا الـ"ستاند آب"، إلى غير ذلك من فقرات.

 

خالد يوسف الإبراهيم:

متاحف قطر تقدم تجارب ثقافية خارج المتاحف لتصل الأعمال الإبداعية للجميع

 

وتعليقًا على مشاركة متاحف قطر في المهرجان، قال خالد يوسف الإبراهيم، المدير التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي في متاحف قطر: "نواصل في متاحف قطر الوفاء بالتزامنا المتمثل في تقديم تجارب ثقافية خارج المتاحف من أجل الوصول بالأعمال الإبداعية للجميع، ومن ثم إتاحة الفرصة أمامهم للتفاعل معها والاستمتاع بها. ويشرفنا أن نتيح أمام مرتادي مركز التسوّق الشهير "لاند مارك" فرصة لاكتشاف مجموعتنا المتنوعة من الهدايا والتذكارات القيّمة المستلهمة من مقتنياتنا الفنية والمعالم التراثية في دولة قطر".

 

 

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *