porno tv

"مون بلان" تُثري تشكيلتها الأنيقة "ماسترز فور مايسترستوك" بلمسة جلد التمساح من فلورنسا


"مون بلان" تُثري تشكيلتها الأنيقة "ماسترز فور مايسترستوك" بلمسة جلد التمساح من فلورنسا
"مون بلان" تُثري تشكيلتها الأنيقة "ماسترز فور مايسترستوك" بلمسة جلد التمساح من فلورنسا


باعتبارها رمزاً نموذجياً لفن الكتابة منذ ظهورها الأول في العام 1924، تعد أداة الكتابة "مون بلان مايسترستوك" أيقونة بارزة لثقافة الكتابة تختزل جوانب الأناقة الأزلية، والوظائف العملية المبتكرة، والحرفية الفنية التقليدية. وتمزج تشكيلة "ماسترز فور مايسترستوك" بين خبرات "مون بلان" بصفتها صانعاً مُبدعاً لأدوات الكتابة الراقية، وبين التقاليد الفنية الغنية لصناعة الجلود الراقية التي تزخر بها مدينة فلورنسا. وفي أعقاب طرح إصدارها الأول من جلد البقر باللون البني، تستقبل تشيكلة "ماسترز فور مايسترستوك" الآن أداة لمايسترستوك مغطاة بجلد التمساح الأسود مع خطوط مُلفتة بدرزات يدوية. وبلمسة مُرهفة تليق بالتاريخ الفريد للمدينة التي تتسم بالأناقة والأسلوب الراقي، تزدان أداة الكتابة بأجزاء زخرفية مستوحاة من أبرز المعالم الشهيرة للمدينة.

ومنذ قرون خلت، ساهم الحرفيون البارعون الذين عاشوا في الأحياء التاريخية للمدينة في تغذية وتطوير التقاليد العظيمة لصناعة الجلود في فلورنسا. واليوم، تعتبر هذه المدينة الإيطالية موطناً لمصنع "مون بلان" للجلود - القلب الروحاني لخبرات الدار في صناعة الجلود - حيث تجمع "مون بلان" بين الحرفية التقليدية والتكنولوجيا المتطوّرة من أجل ابتكار قطع جلدية فريدة من أرقى ما تقدمه مدابغ الجلود. ومع جوانبها الجمالية المميزة، والاستخدام المبتكر للجلود، تحتفل تشكيلة "ماسترز فور ماسترستوك فلورنسا" بالماضي والحاضر لهذه المدينة القديمة، وهيمنتها الجديرة على صناعة الجلود. وبمهارة متقنة من فناني فلورنسا، يكتسي كل من الغطاء والخزان لقلمي الحبر السائل والحبر السائل برأس دوار من أداة الكتابة الأيقونية "مايسترستوك" بجلد التمساح الثمين باللون الأسود، مع رسمة تستحضر الشوارع الحجرية المرقّعة والنموذجية للمدينة. وبفرادة منقطعة النظير في عالم الكتابة الراقية، تضم كل واحدة من القطع الرائعة خطاً من الدرزات اليدوية باستخدام أدوات تقليدية من هذه الصناعة.

وبعيداً عن البراعة والإتقان في اللمسات الجلدية، يكشف تصميم أداة الكتابة عن تفاصيل دقيقة على الأجزاء المضافة من البلاتينيوم، والتي تشيد بكل تقدير بهذه المدينة العظيمة. إن طرف قلم الحبر السائل المطلي بالروديوم والمصقول يدوياً أيضاً، يأتي مصنوعاً بإتقان كبير من الذهب عيار Au750. وإلى أسفل النقش المميز والمحفور 4810 لمون بلان، يزدان طرف القلم بشكل مميز لقبة كاتدرائية سانتا ماريا دل فيوري. وبالبراعة نفسها، يبرز رسم تصويري للقبة على الغطاء. أما النقش المحفور على الأنبوب، فيُظهر معلماً شهيراً في فلورنسا هو جسر بونتي فيكيو، وذلك كما يبدو من أعلى النهر بقناطره الثلاث المميزة. وكونه تصميماً مميزاً لكل أداة كتابة من "مون بلان"، يحمل الجزء العلوي للغطاء شعار الدار بعرق اللؤلؤ. وتمثّل القمة الثلجية لجبل مون بلان مع الوديان الجليدية الستة قمة الحرفية الأوروبية.

ومن خلال الجمع بين الحرفية البارعة لمايسترستوك مع التفوق المتميز لصناعة الجلود في فلورنسا، تكرّم التشكيلة الموهبة الاستثنائية للمدينة بأناقة راقية وجذّابة. إن الجودة والدقة التي تمتاز بهما أداة الكتابة، إلى جانب الملمس والمظهر الأنيق للجلد الراقي، تقدم جميعها تجربة لا تُضاهى للكتابة.

تتألف تشكيلة "ماسترز فور مايسترستوك" من قلم حبر سائل وقلم حبر سائل برأس دوّار بالحجم الكبير "لو غراند"، وهي متوفرة منذ ديسمبر 2016 في محلات "مون بلان". لمزيد من المعلومات، الموقع الإلكتروني: www.montblanc.com

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *