porno tv

مجموعة أزاديا تفتتح أول مطعم ومتجر "إيتَالي" في الدوحة


مجموعة أزاديا تفتتح أول مطعم ومتجر "إيتَالي" في الدوحة
مجموعة أزاديا تفتتح أول مطعم ومتجر "إيتَالي" في الدوحة
مجموعة أزاديا تفتتح أول مطعم ومتجر "إيتَالي" في الدوحة


المذاق الإيطالي الأصيل يصل إلى قطر مول
 

الدوحة- حياة جميلة

 

أعلنت مجموعة أزاديا الرائدة في مجال التجزئة وأسلوب الحياة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن افتتاح أول فروع مطعم إيتَالي الشهير في العاصمة القطرية الدوحة. ويأتي هذا الافتتاح  عقب النجاح الكبير الذي حققه المطعم طيلة ثلاثة سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى افتتاح فرعه الجديد مؤخراً في  المملكة العربية السعودية.

 

وبهذه المناسبة، قال سعيد ضاهر، الرئيس التنفيذي لمجموعة أزاديا: "نحن سعداء للغاية بافتتاح أول فرع لمطعم إيتَالي في العاصمة القطرية، لنقدم من خلاله، تجربة أسلوب حياة فريدة من نوعها، ضمن أجواء إيطالية أصيلة. ونحن متأكدون أن هذا الافتتاح الجديد سيعزز تواجدنا في قطر، وخصوصاً باختيارنا موقع المطعم الجديد في قطر مول."

 

وكانت مجموعة أزاديا قد قدمت مطعم ومتجر إيتَالي للمنطقة لأول مرة، وهي المجموعة التي تدير 55 علامة تجارية عالمية بمجال الأزياء، والمأكولات والمشروبات، والوسائط المتعددة، والاكسسوارات، والمعدات الرياضية. . وقد حقق أول فرعين من مطعم إيتَالي  نجاحات مبهرة، ولهذا قررت المجموعة التوسع في طرح هذه العلامة التجارية عبر افتتاح أول فرع لها في الدوحة.

 

ومن جهته، قال لوكا بافيجو فيلينجيري الرئيس التنفيذي لمطاعم إيتَالي: "يمثل الافتتاح الجديد رابع فرع لسلسلة مطعم ومتجر إيتَالي في الشرق الأوسط، ونحن سعداء بالنجاح الذي حققناه على مستوى المنطقة حتى اليوم. ويعتبر إيتَالي بما يقدمه من أطباق إيطالية أصيلة وبما يوفره من فرص تعريف لرواده بالمكونات الأيطالية التي يصنع منها أطباقه، المكان المثالي في السوق القطرية حيث يوجد الكثير من التنوع في الأذواق."

 

وأضاف فيلينجيري: "يقدم إيتَالي لرواده الطعم الإيطالي الحقيقي، وقد نجح في مهمته على مستوى العالم، ونال استحسان الجميع منذ افتتاحه في مدينة تورينو الإيطالية عام 2007. وتمكن أيضاً من تحقيق انتشار واسع عبر القارات الأربع، ليتواجد في كبريات المدن العالمية مثل نيويورك، وطوكيو، وساو باولو، وسيئول، ودبي، وموناكو وميونخ."

 

وكباقي فروعه في أوروبا والولايات المتحدة، يقدم مطعم إيتَالي في قطر مول تجربة فريدة من نوعها للعملاء لاستكشاف مذاقات وأطباق جديدة من خلال ثمان منصات للطعام يديرها طهاة محترفين، حيث يستمتع رواد المطعم بأنواع متعددة من الأطباق التقليدية الإيطالية وكذلك التعرف على طرق إعدادها.

 

وأكثر ما يميز مطعم إيتَالي هو اختلافه  فيما يطرحه من تجربة لرواده، فهو ليس مجرد مكان لتناول الطعام وحسب، وإنما وجهة للتسوق والتعلم، واكتساب خبرات عملية عن المطبخ الإيطالي الأصيل. يتعرف رواد المطعم من خلال متجره على أصناف منوعة من المنتجات الإيطالية، والتي تضم أنواع متعددة من المعكرونة، وصلصات الطماطم، والمعكرونة الخالية من الجلوتين، وكذلك الحلويات والشوكولاته ليقدم للمتسوقين فرصة استكشاف مختلف المذاقات حتى في منازلهم.

 

يقع مطعم إيتَالي في قطر مول – منطقة الترفيه بالطابق الأرضي

 

نبذة عن إيتَالي

يعتبر مطعم إيتَالي الوجهة المثلى لشراء منتجات إيطالية عالية الجودة تم جلبها من العديد من المناطق الإيطالية، بأسعار تنافسية مستدامة، حيث يتم اختصار سلسلة التوزيع إلى أقصى درجة، وإيجاد تواصل مباشر بين المنتجات والموزع النهائي، وتخطي مرحلة الوسيط في السلسلة. ويهدف مطعم إيتَالي من خلال تلك الأفكار إلى زيادة نسبة من يتناولون الأطعمة الإيطالية عن معرفة وعلم، وتعريفهم بالنتاجات الإيطالية عالية الجودة، والانتباه إلى مصادر المواد الخام.

 

أسس أوسكار فارينيتي مطعم إيتَالي في مدينة تورينو عام 2007، ويمتلك حالياً 29 مطعماً حول العالم. وترتكز فلسفة إيتَالي على دعامتين أساسيتين، وهما توفير منتجات للبيع، واستخدام تلك المنتجات في قسم المطعم لإعداد أطباق إيطالية أصلية، وكما يقدم المطعم فرصة لرواده لتعلم الطبخ من خلال حصص متخصصة، وجلسات تذوق يقدمها الطهاة المحترفين لدى المطعم، وكذلك المنتجين، كما يقدم حصصاً مجانية لتعليم الطبخ لكل من الأطفال والكبار.

 

نبذة عن مجموعة أزاديا

هي شركة تجزئة رائدة في مجال الأزياء وأسلوب الحياة، تمتلك حق امتياز وتدير أكثر من 50 مفهوماً عالمياً في الشرق الأوسط وأفريقيا. منذ انطلاقها في عام 1978، طورت المجموعة سلسلة كبيرة من المتاجر  التي تمثل أبرز العلامات التجارية في مجالات الأزياء والإكسسوارات، والأغذية والمشروبات، والمفروشات المنزلية، والأدوات الرياضية، والوسائط المتعددة. ومع أكثر من 12 ألف موظف، تفخر الشركة ببنية تحتية متينة إذ تشرف على أكثر من 650 متجراً منتشر في 13 بلداً، بما في ذلك الجزائر، والبحرين، وقبرص، ومصر، وغانا، والعراق، والأردن، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ولبنان، وعمان، وقطر، والإمارات العربية المتحدة.

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *