مدينا سنترال وجهة مثالية للعائلات والسياح في نهاية الأسبوع


مدينا سنترال وجهة مثالية للعائلات والسياح في نهاية الأسبوع
مدينا سنترال وجهة مثالية للعائلات والسياح في نهاية الأسبوع
مدينا سنترال وجهة مثالية للعائلات والسياح في نهاية الأسبوع
مدينا سنترال وجهة مثالية للعائلات والسياح في نهاية الأسبوع
مدينا سنترال وجهة مثالية للعائلات والسياح في نهاية الأسبوع

يوم المرح الأسبوعي يواصل فعالياته للأسبوع الثاني على التوالي...

 

 

الدوحة-حياة جميلة

واصلت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة-قطر، تنظيم سلسلة أنشطتها وفعالياتها الترفيهية العائلية الناجحة، حيث شهدت "مدينا سنترال"، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في الدولة والمنطقة، للمرة الثانية على التوالي تنظيم فعاليات "يوم المرح العائلي" في نشر الأجواء الاحتفالية الاستثنائية في جزيرة اللؤلؤة، أين استمتع الحضور بفقرات ترفيهية متنوعة وشيقة، تخللتها الفكاهة، والتفاعلية، لتجتذب إليها العديد من الزوار.

واستقطبت فقرات المهرجين وعروض ألعاب الحركة والخفة، العدد الكبير من الزوار، حيث انطلقت العروض الكرنفالية في تمام الساعة 7.00 مساءً واستمرت حتى 10:00 ليلاً، كما واصل عرض الشخصيات الكرتونية المحببة إمتاعه لزوار مدينا سنترال، خاصة الأطفال منهم ونالوا ترحيبا خاصا من قبل هذه الشخصيات الكرتونية، والذين قاموا بجولات متواصلة للقاء أصدقائهم، وتعريفهم بفعاليات، وبمفاجآت أنشطة هذا الأسبوع، والتقاط الصور التذكارية معهم، قبل أن يرافقوهم إلى منصة الاحتفال الرئيسي والمرح أمام ذويهم والحضور.

مرح في أرجاء المدينا

هذا وقد حفلت ساحات بلازا وواجهات المطاعم والمقاهي في مدينا سنترال خلال عطلة نهاية الأسبوع بالمرح في كل أرجائها، تنوعت ما بين ألعاب الأطفال، والمهارات المخصصة لكافة الأعمار، إلى جانب فعاليات المسرح الرئيسي التي استقطبت عروضها جماهير غفيرة، وخلال فترة نهاية الأسبوع، يمكن للزوار استخدام ستة مواقف مخصصة لركن السيارات تستوعب بمجملها 3000 سيارة، وهي على مسافة قريبة من وسط "مدينا سنترال"، ولتسهيل حركة التنقل من مناطق وقوف السيارات، فقد تم تجهيز عربات الجولف لنقل الزوار من وإلى مواقف السيارات، ونقلهم كذلك إلى مختلف المواقع الرئيسة في "مدينا سنترال"، بالإضافة إلى توفر خدمة ركن السيارات.

منطقة صديقة للمشاة

ومع دخول فترة الشتاء وتحسن الطقس، تخطط الشركة المتحدة للتنمية، لتنظيم العديد من الفعاليات الإضافية خلال الفترة المقبلة، والتي ستعطي الزوار جرعات أكبر من المرح والترفيه العائلي، وقامت الشركة المتحدة للتنمية، بتحويل منطقة "مدينا سنترال" مرة أخرى، إلى منطقة صديقة للمشاة، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بهدف إتاحة الفرصة للزوار للاستمتاع بأرجاء المنطقة وما تقدمه من مساحات خضراء ومحلات تجارية ومطاعم ومقاهي خلال فترة الشهور الباردة.

وترجم تحويل "مدينا سنترال" إلى منطقة خالية من حركة المركبات اعتبارا من يوم كل خميس من الساعة (الثانية) بعد الظهر، وحتى منتصف ليل أيام السبت، مدى حرص الشركة المتحدة للتنمية على تأمين متعة أكبر للعائلات والزوار والمتسوقين ضمن أجواء آمنة ومرحة.

زيادة ملحوظة في الإقبال

وشهدت الأنشطة الترفيهية ليوم الجمعة 29 ديسمبر 2016 فعاليات وبرامج ترفيهية شيقة ومبتكرة، استهدفت جميع شرائح المجتمع وإرضاء الأذواق كافة. وحظيت شريحتا العائلات والأطفال بشكل خاص بالنصيب الأوفر من فعاليات وبرامج أنشطة نهاية الأسبوع للأسبوع قبل الأخير من العام الحالي؛ إذ تم تخصيص غالبية الفعاليات للأطفال؛ التي تنوعت بين عروض وترفيهية، وورش تدريبية وعروض مسرحية وفلكلورية، وشخصيات كرتونية وألعاب مبتكرة ومشوقة، جاءت ملبية لاهتمامات السكان والزوار، إضافة إلى فعاليات ترفيهية لتنمية القدرات العقلية والذهنية للأطفال، فضلاً عن عروض الدمى المتحركة، وفعالية الشخصيات الكرتونية المتحركة ومسابقة رسم وتلوين، وفعالية تلوين الوجوه والتقاط الصور مع شخصيات كرتونية محببة للأطفال إضافة لبرنامج ترفيهي بالرسم والتلوين للأطفال، وكذلك عروض بهلوانية وفلكلورية من تراث مجموعة من الدول والشعوب. وتشهد "مدينا سنترال" زيادة ملحوظة في الإقبال خلال عطلة نهاية الأسبوع، نتيجة افتتاح الكثير من المحلات التجارية فيها مؤخرًا، بما في ذلك البنوك والصيدليات ومعارض السيارات، ووكالات العقارات والمطاعم والمقاهي ومتاجر الأزياء. كما تم مؤخراً إفتتاح "سوق المدينة"، وهو مجمع تجاري يضم عددًا من محلات التسوق الداخلية العصرية أيضًا في منطقة "مدينا سنترال".

ريفييرا عربية في قلب الدوحة

تمتاز جزيرة اللؤلؤة-قطر بواجهتها البحرية الخلابة التي تجعل منها عنوان الريفييرا العربية في قلب مدينة الدوحة، وهي مشروع تطويري رائد يقدم لسكانه وزواره أسلوب حياة راقية وتجربة ملؤها الرفاهية. وتضم اللؤلؤة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق، ومساحات تجارية راقية، ومرافق متعددة للضيافة والترفيه، وهي بذلك تتيح خيارات واسعة من النشاطات الترفيهية ومرافق التسوق الشاملة والرياضات البحرية والمراسي العالمية المجهزة مما يجعلها أحد أكثر المجمعات السكنية والترفيهية تميزا في المنطقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *