مطعم السلطان ابراهيم وتجربة لا تنسى


مطعم السلطان ابراهيم وتجربة لا تنسى
مطعم السلطان ابراهيم وتجربة لا تنسى
مطعم السلطان ابراهيم وتجربة لا تنسى
مطعم السلطان ابراهيم وتجربة لا تنسى

 إذا أردت  الاستمتاع  بوصفات رائعة  عليك بالتوجه  لمطعم السلطان ابراهيم  في فندق سانت ريجيس الدوحة، المطعم اللبناني الحائز على  جوائز عالمية والمتخصص بالمأكولات البحرية. ويقدم مطعم السلطان إبراهيم تجربة حقيقية لتناول الطعام المستوحى من الشرق الأوسط في الهواء الطلق بالإضافة إلى الشيشة.

تأسس مطعم السلطان إبراهيم عام 1968 وقد أسسه الرامي إخوان الثلاثة وقد تم افتتاح أول مطعم في موقع متميز على الساحل اللبناني في بيروت. وقد اشتهر المطعم سريعاً لما يقدمه من أطباق متميزة والتي يتم تحضيرها باستخدام المكونات البحرية الطازجة مما أدى إلى بناء سمعة متميزة للمطعم .

ويحتفظ مطعم السلطان إبراهيم الأسطوري بوصفات تحضير الطعام الخاصة به والتي يتم تناقلها من جيل إلى جيل. ويعتبر الطبق التقليدي – والذي يحتوي على المقبلات الطازجة والحمص العكاري وكبة السمك – مثالاً حياً على فن الطبخ المتميز حيث سيتم تقديم المقبلات قبل البدء بتناول الأطباق الرئيسية من المأكولات البحرية والتي يتم إعدادها بما يناسب أذواق الضيوف. ويمكن للضيوف الجلوس في الهواء الطلق بعد تناول الطعام والاستمتاع بنكهات الشيشة المختلفة مع الأصدقاء حيث أن السلطان إبراهيم هو أول مطعم يقدم الشيشة ضمن مطاعم فنادق قطر.

وتتمثل الخدمة في مطعم السلطان إبراهيم بدفء الضيافة العربية والخدمة الفاخرة التي تتوافق مع رقي فندق سانت ريجيس الدوحة. وقد تم تصميم المطعم من قبل Gatserelia Design حيث يمكن لرواد المطعم الاسترخاء حيث التأثيرات الضوئية المميزة بالإضافة إلى أشعة الشمس التي تدخله في النهار.

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *