لاجونا مول يطلق أسبوع الموضة 3 ويتضمن تشكيلة أزياء رجالية


لاجونا مول يطلق أسبوع الموضة 3  ويتضمن تشكيلة أزياء رجالية

الدوحة- حياة جميلة

يرحب لاجونا مول، وجهة التسوق الفاخرة في قطر، بجميع عشاق الموضة في أسبوع لاجونا مول بنسخته الثالثة للموضة الذي يعرض أحدث مجموعات الأزياء من أرقى العلامات التجارية الفاخرة.

 

وستنطلق النسخة الثالثة من أسبوع الموضة للاجونا مول في ٤ ديسمبر وتستمر لسبعة أيام مقدمة أنشطة متنوعة من المرح والترفيه والازياء. وسيشكل الأسبوع محطة مهمة ورئيسية لعشاق الأزياء والموضة وكذلك لأصحاب الذوق الرفيع خصوصاً وأنه يجمع أحدث وأفضل صيحات الموضة من العلامات التجارية العالمية.

 

وستكون هذه النسخة أكبر وأفضل من جميع العروض السابقة مع تقديم أنشطة ترفيهية متنوعة للجمهور أهمها أداء للكوميدي القطري حمد العماري الذي سيفتتح الأسبوع بأسلوبه المميز. كما وستشكل الأزياء الرجالية إضافة قيمة للمرة الأولى حيث سيقدم الأسبوع أحدث الصيحات والموديلات الأيقونية، لتناسب الرجل المعاصر الذي يهوى الملابس المريحة والفخمة ذات الطراز العالي.

 

ينطلق أسبوع الموضة بعروض ماكس اند كو ومايكل كورس في ٤ ديسمبر، يليه عروض كارن ميلن ومجموعة فيرساتشي كولكشن في ٥ ديسمبر. وفي ٦ ديسمبر تنطلق عروض أدولفو دومنيغز وبرونوفياس، وفي ٧ ديسمبر تعرض مجموعة ليو.جو وكاث كيدتسون، بينما تنطلق في ٨ ديسمبر عروض تصميم بورشه ديزاين وفورلا. وتستمر العروض في ٩ ديسمبر مع ريفا و أم بي سي باي ميلين بيرجر، لتختتم عروض الأسبوع مع تاداشي شوجي و د ك ن ي في ١٠ ديسمبر.

 

تقام النسخة الثالثة من أسبوع لاجونا مول للموضة من ٤ ديسمبر ولغاية ١٠ منه، بين الساعة ٦:٣٠ و ٨ مساءً، إلى جانب فعاليات حية.

 

 

 


 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *