"كارولينا هيريرا" تعرض ٣ فساتين حصرية لتشكيلة ربيع ٢٠١٧ في "فيفتي ون إيست"


"كارولينا هيريرا" تعرض ٣ فساتين حصرية لتشكيلة ربيع ٢٠١٧ في "فيفتي ون إيست"
"كارولينا هيريرا" تعرض ٣ فساتين حصرية لتشكيلة ربيع ٢٠١٧ في "فيفتي ون إيست"
"كارولينا هيريرا" تعرض ٣ فساتين حصرية لتشكيلة ربيع ٢٠١٧ في "فيفتي ون إيست"
"كارولينا هيريرا" تعرض ٣ فساتين حصرية لتشكيلة ربيع ٢٠١٧ في "فيفتي ون إيست"

 

الدوحة- حياة جميلة

 

 إستضاف "فيفتي ون إيست"، ومتجر قطر المفضل، عرض "كارولينا هيريرا" لتشكيلة ربيع ٢٠١٧، والذي يتضمن 3 فساتين سهرة طويلة صممت بشكلٍ حصري في إطار الشراكة بين الطرفين.   

 

وتعكس مجموعة ربيع ٢٠١٧ سحر أسلوب كارولينا هيريرا الراقي عبر التصاميم المحاكة بنعومة ذات التفاصيل الأنثوية والأشكال الهندسية باللونين الأسود والأبيض. ولكسر حدة هذين اللونين، تم استخدام الأورغانزا بالألوان المعدنية والتول المثني والحرير والجينز والبروكاد، وهذه الإضافة ما هي إلا انعكاس للرقي الذي حملت شعاره كارولينا هيريرا على مدار 3 عقود ونصف، و لهذا الموسم، اختارت هيريرا مهمة رئيسية للتشكيلة وصفتها قائلة: "أريد أن أصمم ثياباً جميلة لا تحتاجين أي جهد لارتدائها، أو أن تفكري بها. عليك فقط أن ترتديها بكل سهولة وسلاسة."

 

وتتضمن هذه المجموعة أيضاً ٣ فساتين طويلة حصرية: الأول هو عبارة عن فستان أسود من التول مزين بالزمرد الأخضر والأورغانزا المغطاة بنقشات الورود، وأما الفستان الثاني فجاء من قماش الحرير باللون الأزرق الملكي مكشوف من الأكتاف ومزين بورود حمراء وسوداء وبيضاء نافرة (ثلاثية الأبعاد). ويأتي الفستان الثالث على شكل "ترانش" حريري بلون الفوشيا مع لمسة من الورود الذهبية المطرزة، وهو الفستان الذي يعتبر علامة فارقة في دار "كارولينا هيريرا".

 

ولا تتوانى دار الأزياء الراقية والمعروفة عالمياً، والذي أدارتها هيريرا بنفسها على مدار أكثر من ثلاثة عقود، عن تقديم تصاميم مبدعة تنعكس بالنجاحات المتوالية موسماً بعد آخر، ولتثبت للعالم بأنه يمكن تبني ودمج الرقي الذي لا يحتاج لجهدٍ يذكر مع الحداثة المصقولة بإنتاج تصاميم تحلم بارتدائها كل فتاة عاشقة للرقي والموضة. وقد لاقت تصاميمها التي ظهرت في عروض الأزياء العالمية إقبالاً شديداً وردود فعل إيجابية من قبل مجلات الموضة العالمية. مما جعل العديد من النجمات، سواءً الصاعدات منهن أم نجمات هوليوود الشهيرات، اختيار تصاميمها لتزين إطلالتهن على السجادة الحمراء مثل رينيه زيلويغر وساندرا بولوك وسلمى الحايك وميشيل فايفر وتينا فاي وتايلور سويفت وزانج زيي.

 

ويأتي هذا العرض تزامناً مع الاحتفال بالإصدار الجديد لكتاب "كارولينا هيريرا: 35 عاماً في الأزياء" الصادر عن دار نشر "ريزولي"، وتضمن هذا العرض تسليط الضوء على ١٢ تصميماً (من أرشيفها الغني والمميز)، يختصر جوهر الدار والحرفية العالية في مراحل التصنيع بالإضافة إلى ثياب الكوتور الراقية المصنّعة في مشغلها الكائن في نيويورك. وتم استضافة عرض داخلي على مدار يومين لتشكيلة ربيع ٢٠١٧ في "فيفتي ون إيست" في "لاجونا مول".

 

تعتبر "كارولينا هيريرا" (www.carolinaherrera.com) ، من أبرز دور الأزياء العالمية التي تشتهر بتصاميمها الراقية والصالحة لكل مكان والمشغولة بحرفية عالية. وتم تأسيس الدار في عام ١٩٨١ من قبل كارولينا هيريرا، وتقوم هذه الدار بإنتاج الثياب الجاهزة والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال، كما تتوفر العطور وفساتين الزفاف الخاصة بها في ١٠٥ بلداً عبر ١٥ ألف نقطة توزيع، بما فيها ١٤٦ متجراً لكارولينا هيريرا و٤ متاجر تجزئة خاصة بعلامة "كارولينا هيريرا نيويورك". وتعكس تشكيلات هذه العلامة الجهود حنكة أيقونة الموضة والمؤسسة لهذه العلامة عبر تقديمها لتصاميم أنيقة لا تحتاج لبذل أي جهد يذكر لارتدائها. 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *