porno tv

ختام برنامج "ثوابت" بمركز عيد النسائي


ختام برنامج "ثوابت" بمركز عيد النسائي

الدوحة- حياة جميلة

اختتم القسم الثقافي بمركز عيد النسائي فعاليات حملة برنامج ثوابت في نسخته الأولى الذي استهدف تعزيز الهوية الإسلامية لطالبات المدارس المستقلة الثانوية للبنات، حيث استمرت الفعاليات على مدار أسبوع كامل أثمرت نتائج طيبة في تحقيق أهداف البرنامج.
وأوضح مركز عيد النسائي أن الطالبات المتطوعات لإقامة الحملات بالمدارس سيبدأن في الإعداد لتجهيز العرض الختامي على لجنة التحكيم بحفل ثوابت الذي سيقام بقاعة مؤسسة عيد الخيرية بالمرخية.
وبين المركز أن فكرة برنامج ثوابت انطلقت من المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الخيرية بالتوعية والإرشاد تجاه قضايا الأمة الإسلامية وتعزيز الهوية والانتماء لها وهذا ما عمل مركز عيد النسائي على تحقيقه من خلال إقامة البرنامج في نسخته الأولى للتعريف بمفهوم الهوية الإسلامية عموما على أن يكون العام القادم أكثر عمقاً وتركيزاً على أحد مظاهرها.
تجدر الإشارة إلى أن موظفات مركز عيد النسائي شاركن الفترة الماضية في تدريب الطالبات المتطوعات في 10 مدارس قطرية على مستوى الدولة وتعريفهن بأسس وكيفية إقامة الحملات بالمدرسة والتعريف بالأهداف والوسائل التي تمكنهن من إيصال فكرة ثوابت لزميلاتهن على أن تحصل الطالبات الفائزات بأفضل حملة على شهادات بـ50 ساعة تطوعية.

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *