porno tv

8 خطوات تساعد للوصول إلى "ستايل" خاص بك


8 خطوات تساعد للوصول إلى "ستايل" خاص بك
8 خطوات تساعد للوصول إلى "ستايل" خاص بك

حياة جميلة- سندس سلامة

هل تجدين صعوبة في اختيار الستايل؟ أو الطريقة الجيدة لارتداء الملابس؟ ربما تتوقفين لكثير من الوقت عند ملابسك لتختاري المناسب منها ولا تسطيعين فعل ذلك؟!

 ومن المهم أن تعتمدي ستايلك الخاص، لأنه يساعد على إعطاء انطباع جيد عنك، ويعطيك الثقة كل يوم، ويمنحك احساسا بالجمال.  والأساس عند اخيتار ملابسك هو شعورك أنها انعكاس حقيقي لشخصيتك. وإليك خطوات التي تساعدك على الوصول إلى أسلوبك.

1-استلهمي رموز الموضة

قومي بتدوين الستايل الخاص بإيقونات الموضة المعروفة، وقومي ببعض الأبحاث عنهم لتستلهمي إطلالتك منهم. وهي وسيلة رائعة لمعرفة المناسب لك، والموديلات التي تتماشى مع ذوقك ورؤيتك.

2-رتبي محتويات خزانتك

ارجعي إلى خزانتك، وتفحصي القطع الموجودة فيها. وافرزي القطع التي لم تعودي ترتدينها وتخلصي منها. واشتري أخرى جديدة. وعند الشراء عليك مراعاة أن تكون الملابس مناسبة لإطلالتك اليومية، ولمجال عملك وانعكاس شخصيتك.

3- اختيارات تسوق ذكية

التسوق من أهم الأشياء لاختيار الملابس، تعرفي على آخر صيحات الموضة، وعلى المحلات التي لديها عروض جيدة لك. لكن هناك قطع ربما تكون أغلى ولن تجديها بأسعار أقل، مثل حقيبة جلدية مميزة، أو معطف أنيق. وتلك تكون محدودة ومميزة. ويمكنك أن تقرري ما المناسب لك. وتذكري أنك ربما تجدين نفس القطع بأسعار أقل فيما بعد.

4-نظرتك للحياة تحدد ستايلك

ملابسك لا يجب أن تعكس ابداعك ورؤيتك فقط، بل يجيب أن تعكس نمط حياتك. خذي بعين الاعتبار الشخص الذي تودي أن تريه للعالم. وأيضا يجب أن يكون متناسبا مع أهدافك وخططك المستقبلية. فمثلا إذا كنت تودين البحث عن وظيفة أفضل ستجرين مقابلات، وبالتالي عليك تجهيز نفسك جيدا لهذا الأمر، واختيار الملابس الملائمة. حاولي دائما اتباع آخر الصيحات، ولكن تذكري أن لا تنفقي الكثير من المال لأن الموديلات تختلف من موسم لآخر.

5- ملابس تجعلك واثقة بنفسك

الكثير من النساء يولين اهتماما بمقاس الملابس، أكثر من الاهتمام بالملابس التي تظهرهن أنيقات.  وربما تفضلين ارتداء المقاس الأصغر. لا تكترثي لهذا، وعليك معرفة المناسب لك، والملابس التي تعطيك شعورعند اراتدائها. وتجعلك متبسمة دائما ويلاحظ الناس أن مرتديتها واثقة بنفسها.

6-اطلبي المساعدة

في جوانب الحياة المختلفة نطلب المساعدة من ذوي الاختصاص ويمكنك أيضا فعل ذلك مع مظهرك الخارجي. وهذا لا يعني أن تدفعي مبالغ مالية كبيرة، لكن اذهبي إلى محلك المفضل وقومي بسؤال مندوب المبيعات أو المصممون واسمعي نصائحهم. فهم يعرفون مايفعلون، وربما تحتاجي لإضافة تعديلات على ملابسك عند خياط محترف لأنه الأقدر على إظهارك ملابسك بأفضل صورة.

7-إضافة الاكسسوارات

تعتبر الاكسسوارات الطريقة الأسهل لإضفاء لمسة جمالية على إطلالتك. فمثلا يمكن ارتداء قلادة عريضة مع الجينز وقميص أبيض، أو خاتم مع حلقات. واللؤلؤ يعطي الأناقة والفخامة لستايلك.

8-اعتمدي على نفسك وثقي بحدسك

من أهم الأشياء عند اختيار ستايلك هو أن تكوني واقعية مع نفسك. لا تنظري إلى القياس الموجود على الملابس، لأن هذا سيعيق ابداعك. بل جربي أكثر من قطعة مع أحذية واكسسوارات مختلفة إلى أن تشعري أنك تبدين أنيقة. اجعلي ملابسك انعكاس لك وما تودين أن تكوني عليه.

المصدر: http://theeverygirl.com/8-tips-to-help-you-find-your-personal-style

 

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *