porno tv

أفكار جديدة.. يمكن أن تنفذها بنفسك


أفكار جديدة..  يمكن أن تنفذها بنفسك
أفكار جديدة..  يمكن أن تنفذها بنفسك
أفكار جديدة..  يمكن أن تنفذها بنفسك
أفكار جديدة..  يمكن أن تنفذها بنفسك
أفكار جديدة..  يمكن أن تنفذها بنفسك

حياة جميلة- سندس سلامة

الأشياء التي يصنعها المرء بنفسه تكون مميزة. فهو يختار ما يناسب ذوقه. وألوانه المفضلة، والشكل الأقرب إلى قلبه. وهذه بعض الاقتراحات لأفكار جديدة، يمكن أن تقوم بها بنفسك.

زراعة الطماطم رأسا على عقب

احتفظ بزجاجات المشروبات البلاستيكية، اقطع قعر الزجاجات، وقم بوضع شتلات نبات الطماطم/ البندورة، علقها. ولا تنسى أن تسقيها باستمرار، وسترى كيف أن الطماطم بدأت تنمو. ويمكنك تطبيق ذلك على الفلفل والأعشاب أيضا.

فناجين شاي وقهوة مع رسالة

احضر كأس شاي، أو فنجان قهوة، وقلم تخطيط، اكتب الرسالة، او الرسم، الذي تود على الفنجان، وبعد ذلك ضعه في الفرن على درجة حرارة 350 فهرنهايت، لتجف الكتابة/ الرسم، وتصبح دائمة. وهذه الفكرة يمكن أن تكون هدية رائعة في حفلات الزفاف.

حصى كمفارش على الطاولة

استخدم مسدس الغراء لكي تلصق حصى الشاطئ، على دوائر من قماش اللباد. وهذه المفارش مثالية لوضعها تحت أباريق الشاي، والأشياء الساخنة. وهي مناسبة لاستخدامها في حفلات الحدائق.

سلة معلقة للحديقة

تتكون هذه السلة المعلقة من الأسلاك، وبعض الطحالب والشتلات التي توضع معا. ويمكن بعدها أن تضع ما تشاء من المزروعات، أو المأكولات.

سلسلة الفوانيس

طريقة صنع هذه الفوانيس الأنيقة سهلة جدا. وكل ما تحتاجه هو خيوط من نشا الذرة، والبالونات وبعض الغراء، و"سبري" الطلاء. وتصبح الفوانيس جاهزة.

المصدر: http://www.lifehack.org/articles/lifestyle/30-easy-and-awesome-diy-projects.html

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *